وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية بني سهيلا تبحث تحسين الأداء الوظيفي وتطويره

نشر بتاريخ: 06/05/2009 ( آخر تحديث: 06/05/2009 الساعة: 11:40 )
غزة- معا - بحث رئيس بلدية بني سهيلا أ. عبد القادر الرقب والإدارة العامة في البلدية سبل تحسين الأداء الوظيفي وتطويرة حسب الكفاءة والخبرة، كما تم استعراض الانجازات التي تمت خلال الفترة السابقة والمعوقات التي يعاني منها الموظفين في البلدية والتي من شأنها إعاقة خدمة المواطنين وإيجاد مخرج وحلول لتلك المشاكل.

وأكد الرقب ان البلدية تسير في الطريق الصحيح بكفاءات الموظفين الذين يعملون بكل جهدهم وطاقتهم لتنمية وتطوير بلدة بني سهيلا رغم الحصار الخانق التي تعاني منه البلدية والمواطنين، مستعرضا أهم المشاكل والصعوبات التي واجهت البلدية مؤخرا، منها الدمار الذي لحق بالمقر الرئيسي للبلدية جراء استهدافها من قبل قوات الاحتلال خلال الحرب والذي أدى إلى تدميره بالكامل، وقلة الإمكانيات لدى البلدية.

وأشار الرقب إلي حاجة بلدة بني سهيلا إلي الكثير من المشاريع التطويرية في مجالات مختلفة لاسيما في قطاع المياه والكهرباء والطرق وتزويد البلدية اليات وسيارات للصرف الصحي وغيرها من الأمور المتعلقة بمجال خدمة المواطنين.

وأكد الرقب أن البلدية ستواصل خدماتها للمواطنين وستعمل علي تطوير البلدة مهما كان نوع الحصار الذي يفرضه الاحتلال علي الأراضي الفلسطينية وخاصة علي قطاع غزة، داعيا المواطنين إلى مساعدة البلدية والمسارعة للمقتدرين في دفع ما عليهم من مستحقات حتى تتمكن البلدية تلبية كافة الخدمات والاحتياجات المطلوبة منها لكافة المواطنين.

من جانبه أكد أ. رائد أبوريدة مدير البلدية إلى أن الخطة التطويرية التي وضعتها الإدارة لأداء عمل الأقسام من اجل تحسين العمل الوظيفي في البلدية سيلمسها المواطنين في البلدة لان الإدارة وضعت الخطوط العريضة للعمل الصحيح من اجل خدمة المواطنين، لافتا إلى جهود الموظفين في تطوير أدائهم.

كما واستعرض انجازات الإدارة في تعين وتثبيت الموظفين والعمل علي الترقيات المناسبة للموظفين حيث قال بأنة تم تشغيل 8 موظفين جدد في البلدية وتثبيت وتعيين 26 موظف وترقية 9 موظفين حسب الكفاءة وتسوية أوضاع الموظفين المعيشية التي تمكنهم من مواجهة الغلاء المعيشي بسبب الأوضاع الاقتصادية الصعبة.

وأضاف أبوريدة بأنه سيتم تزويد جميع الأقسام بأجهزة حاسوب وطابعات حديثة من خلال مشروع دعم بلديات قطاع غزة التي تم استهدافها من قبل قوات الاحتلال وذلك بدعم من رئيس الوزراء المقال إسماعيل هنية، حتى يتسنى للبلدية تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.