وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إدارة نادي قلقيلية الأهلي تفتح باب الانتساب والعضوية للهيئة العامة

نشر بتاريخ: 06/05/2009 ( آخر تحديث: 06/05/2009 الساعة: 19:18 )
قلقيلية - معا - خالد عرباس - في جلستها الأخيرة التي عقدها مجلس إدارة النادي الأهلي أهابت الإدارة بأعضاء الجمعية العمومية للنادي لتسديد الاشتراكات السنوية وكذلك إفساح المجال لانتساب ودخول أعضاء جدد للهيئة العامة للنادي . وطالب رئيس النادي إبراهيم تيتان أعضاء الهيئة العامة للنادي ضرورة الإسراع بتسديد رسوم الاشتراك السنوي خاصة وأن النادي في المرحلة الحالية يمر بأزمة مالية خانقة .

وأكد تيتان أنه تقرر استقبال طلبات الانتساب الجديدة للنادي من خلال التوجه إلى مقر النادي الأهلي يومياً وتعبئة الاستمارة الخاصة بذلك لدى أمين سر النادي ، وعزا تيتان هذه الخطوة من زيادة أعضاء الهيئة العامة للنادي من أجل تجديد الدماء الشابة والفعالة لخدمة النادي في المرحلة القادمة .

وقد تطوع أعضاء رابطة مشجعي النادي الأهلي بالتوجه إلى أعضاء الهيئة العامة في النادي الأهلي من أجل جمع الاشتراكات السنوية وحثهم على متابعة أخبار النادي ودعمه المعنوي والمادي خاصة في المرحلة الحالية واستمرار التواصل مع أعضاء إدارة النادي. وأكد أعضاء الرابطة إياد الحاج حسن وسائد نزال ومحمد شريم وأكرم فايز ومحمود نزال أن هذه الخطوة جاءت من أجل مساعدة إدارة النادي على تجاوز الأزمة المالية التي يمر بها النادي الأهلي ووقوفهم بجانب النادي في هذه المرحلة ، ووعد أعضاء الرابطة بان يقوموا بحملة واسعة في مدينة قلقيلية من أجل مساندة النادي الأهلي في كافة فعالياته ونشاطاته المستقبلية. هذا ويبلغ عدد أعضاء الهيئة العامة المسجلين في سجلات النادي الأهلي أكثر من 950 عضو .