وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نابلس : روضة اطفال الحرية تقييم احتفالها الختامي الخامس

نشر بتاريخ: 06/05/2009 ( آخر تحديث: 06/05/2009 الساعة: 19:41 )
نابلس – بيتا - معا - اختتمت روضة اطفال الحرية في بلدة بيتا جنوب نابلس مهرجانها الختامي الخامس بعد عام حافل بالنشاطات المتنوعة.

وقد حضر المهرجان ممثلون عن مديرية التربية والتعليم لمديرية جنوب نابلس واهالي الاطفال حيث شكر صالح معالي في كلمته نيابة عن مديرية التربية والتعليم لجنوب نابلس ادارة الروضة على الجهد الذي بذلوه على مدار الاعوام الماضية في سبيل تطوير خدماتهم التعليمية وعلى دورهم الريادي في خدمة ابناء المنطقة , حيث ان دورهم لم يغب في اي نشاط يخص الاطفال.

وقال: ان ما قامت به روضة الحرية في يوم الطفل لجدير بالاحترام والتقدير حيث انها كرمت كافة الاطفال المشاركين في هذا اليوم , ودعا رياض الاطفال الى السير على خطى ادارة اطفال الحرية.

وقدمت ادارة اطفال الحرية الشكر للتربية والتعليم على اهتماهم بالاطفال وبحضورهم لكافة النشاطات التي يدعون اليها وطالبت بالاستمرار في هذا النهج الداعم ,الى ذلك وعدت أدارة الحرية بالعمل الدئوب على تطوير قدراتها وبرامجها التعليمية والعمل على خدمة الاطفال بكل الوسائل المتاحة.

وقد شمل هذا المهرجان الذي اقيم في قاعات اللؤلؤة على العديد من الفقرات المميزة والتي نالت اعجاب جميع الحاضرين.

هذا وقد شارك كافة الاطفال في الروضة ببرنامج الحفل الختامي وعددهم 120 طفل وقدموا الفقرات بشكل ملفت للنظر وقد امتزجت التسفيقات مع اداء الاطفال البارز في كافة الفقرات.

وقد اختارات التربية والتعليم فقرتين من الفقرات ليتم عرضها في الاحتفال الختامي الذي تقيمه التربية والتعليم.

من الجدير بالذكر ان روضة اطفال الحرية مضى على ميلادها 14 عاما من العطاء والتقدم .