وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه يجري اختبارات الحزام الأسود للاعبي النصر

نشر بتاريخ: 06/05/2009 ( آخر تحديث: 06/05/2009 الساعة: 22:14 )
غزة - معا - محمد حجاج -أجرت اللجنة الفنية للاتحاد الفلسطيني للكاراتيه اختبارات الحزام الأسود للاعبي نادي النصر العربي الرياضي بمدينة غزة، بإشراف المدرب محمود إسماعيل داود، بحضور اللجنة الفنية المكونة من نائب رئيس الاتحاد أسعد أبو شوقه، وأمين سر الاتحاد شعبان لبد، وذلك انطلاقاً من جهود اتحاد اللعبة الإشراف على اختبارات متقدمة للحزام الأسود للارتقاء بالمستوى الفني للاعبين ونشر روح رياضة الكاراتيه .
وقد اشتمل اختبار الحزام الأسود على أداء الكيهون-الحركات الأساسية، والكاتا- القتال الوهمي، والكومتيه - القتال الفعلي، حيث أظهر اللاعبون مهارات فنية في أداء الحركات الاساسية ولياقة عالية في السيطرة على المهارات والفنيات القتالية.
وقدم لاعبو نادي النصر العربي مهاراتهم القتالية في مبارايات الكوميته، التي أظهرت مستويات عالية ولياقة وإصرار لدى اللاعبين، بإشراف اللجنة الفنية، وتابع اللاعبون تقديم مستوياتهم في منافسات القتال الحقيقي، التي أظهرت اللياقة العالية والمهارات في تسديد الضربات وتسجيل النقاط.
وفيما يلي أسماء اللاعبين ممن اجتازوا الاختبارات بنجاح، حزام أسود دان 2: أحمد زهير الشرفا، ومحمد مروان عجور، وحزام أسود دان 1: يوسف طارق الريس، أيهم ضرغام الصابر، أحمد عبد الرحيم الهبيل، أمجد عبد الرحيم الهبيل.
وقد أثنى أبو شوقة نائب الرئيس على إمكانيات اللاعب أمجد الهبيل وقدراته، مؤكداً أنه مشروع بطل في المستقبل القريب، نظراً لإمكانته الفنية العالية في رياضة الكراتيه.