وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية البنوك تعقد لقاء تعريفياً حول "جائزة فلسطين للتميز والإبداع"

نشر بتاريخ: 07/05/2009 ( آخر تحديث: 07/05/2009 الساعة: 16:56 )
بيت لحم- معا-عقدت جمعية البنوك في فلسطين أمس الأربعاء لقاءً تعريفياً حول "جائزة فلسطين للتميز والإبداع"، بحضور ممثلين عن مجموعة الاتصالات الفلسطينية وممثلين عن البنوك العاملة في فلسطين.

ورحب نبيل أبو دياب مدير عام الجمعية بممثلي مجموعة الاتصالات والقطاع المصرفي، وتحدث عن أهمية الجائزة التي تأتي تقديرا للنجاحات الفلسطينية، قائلا:" إن الفوز بجائزة فلسطين للتميز والإبداع هو أمر مهم أيضاً للقطاع المصرفي الذي يشكل أهم القطاعات الحيوية للاقتصاد الفلسطيني، فهذه الجائزة هي بمثابة جائزة نوبل فلسطين".

كما اقترح أبو دياب أن يتم تخصيص جائزة فلسطين للموظف المصرفي المتميز، بحيث يتم التنسيق لها بالتعاون بين الجمعية والقائمين على الجائزة.

بدوره أشار باسم مكحول من مجموعة الاتصالات الفلسطينية أن الظروف التي يمر بها الشعب الفلسطيني لم تقف حائلاً أمام المبدعين أفراداً ومؤسسات.

وفي نهاية اللقاء تم توزيع نماذج وشروط التقدم للجائزة على الحضور، كما ستقوم الجمعية بتوزيع نموذج الاشتراك إلى موظفي القطاع المصرفي في أماكن عملهم.

وكان رجل الأعمال الفلسطيني صبيح المصري قد أسس جائزة فلسطين للتميز والإبداع قبل ثلاث سنوات، حيث لاقت إقبالاً كبيراً من قبل الأفراد المؤسسات على حد سواء.

يذكر أن الجائزة تقسم إلى خمسة أقسام، توزع بين جائزة المؤسسة المتميزة في مجال تقنية المعلومات والاتصالات والمؤسسات التعليمية والتدريبية في مجال تقنية المعلومات، وجائزة التجربة / الفكرة المتميزة وجائزة الموظف المتميز وجائزة المؤسسة المتميزة وجائزة فئة ذوي الاحتياجات الخاصة.