وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تتوج الفائزين ببطولتي هشام حجاوي الثقافية والرياضة

نشر بتاريخ: 07/05/2009 ( آخر تحديث: 07/05/2009 الساعة: 22:19 )
نابلس - معا - تحت رعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور رامي الحمد الله وبحضور عميد شؤون الطلبة الأستاذ موسى أبو دية ومنسقة النشاطات الطلابية الآنسة سمر محسن ومساعد العميد في كلية هشام حجاوي الأستاذ أشرف قريش ومسؤولة العلاقات العامة في الكلية دينا فاروق وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الكلية أقيمت المسابقة الثقافية النهائية بين تخصصات شبكات الحاسوب والذي مثله الطلبة محمد حنني وأحمد صايل وعبد الله وهبة والأتمتة الصناعية الذي مثله الطلبة مهدي هريش وعلام عمران وكمال النعنع وتكنولوجيا المعلومات الذي مثله الطلبة عمرو الخليلي وعبد الرحمن يعيش وعلاء سمارة..

وقد أدار المسابقة الأستاذ محمد الأطرش مسؤول شؤون الطلبة في الكلية واللجنة الثقافية للبطولة المكونة من الأستاذ اياد البيشاوي والأستاذ شفيق ياسين والأستاذ أحمد حسين والطالب معتز عمر عن مجلس اتحاد الطلبة..

وفي جو من المنافسة بين الفرق الثلاث أسفرت المسابقة عن فوز تخصص تكنولوجيا المعلومات ليحتل المركز الأول في البطولة ثم جاء بعده مباشرة تخصص الأتمتة الصناعية وحل تخصص شبكات الحاسوب في المركز الثالث ..

وقد شكر الأستاذ محمد الأطرش رئاسة الجامعة وادارة الكلية وعمادة شؤون الطلبة والهيئة التدريسية في الكلية ومجلس اتحاد الطلبة وجمهورالطلبة وحضورهم وكل الذين ساهموا في اقامة وانجاح هذه البطولة والتي تعتبر الأولى على مستوى كلية هشام حجاوي..

وفي نهاية المسابقات قام عميد شؤون الطلبة ومساعد العميد في الكلية ومسؤول شؤون الطلبة في الكلية وأعضاء الهيتين الإدارية والتدريسية في الكلية بتكريم الفرق الفائزة وتوزيع الكؤوس والدروع والميداليات وجوائز تقديرية أخرى للجنة المسابقة الثقافية.. وتم اختيار فريق التبريد والتكييف كأفضل جمهور وتم تكريمهم بموسوعة ثقافية للتخصص..

من جهة أخرى تم تكريم الطلبة الأربع الفائزين ببطولة تنس الطاولة حيث حصل الطالب صالح أحمد من تخصص الجرافيك على كأس البطولة والطالب جمعة الخراز من تخصص البرمجيات على درع البطولة والطالبين محمد حنني من شبكات الحاسوب ورائد حنيني من الجرافيك على المركزين الثالث والرابع..