وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نائب محافظ الخليل يستقبل مدير عام الشركة الوطنية للاتصالات

نشر بتاريخ: 08/05/2009 ( آخر تحديث: 08/05/2009 الساعة: 13:13 )
الخليل- معا- استقبل نائب محافظ الخليل د. سمير ابو زنيد امس الخميس في مكتبه المدير العام لشركة الوطنية الفلسطينية للاتصالات ألن ريتشارد سون ومدير العلاقات العامة مع الجهات الحكومية والمؤسساتية اسامة القواسمي حيث تم بحث سبل دعم قطاع الاتصالات والاستثمار في المحافظة.

وفي بداية اللقاء رحب نائب المحافظ بالوفد الضيف مؤكدا على أهمية هذه الزيارة ومعبرا عن سعادته لوجود جهات تساهم في تنمية الاستثمار في فلسطين وخلق واقع اقتصادي وتكنولوجي جديد يساعد في استيعاب أيدي عاملة وتخفف من حدة البطالة والفقر المتفشيتين في محافظة الخليل متمنيا لشركة الوطنية الفلسطينية النجاح والاستمرارية وتقديم الخدمات للجمهور، منوها إلى أن المحافظة ستعمل على توفير الظروف الأمنية المناسبة لدعم الاقتصاد والاستثمار في محافظة الخليل وعلى استعداد للتعاون والمساعدة في تذليل كافة العقبات التي تواجه قطاع الاتصالات.

ورأى نائب المحافظ ان نجاح الاستثمار في فلسطين سيجلب استثمارات اخرى متطرقا الى النجاح الامني الذي حققته المحافظة بالتعاون مع الاجهزة الامنية مما يخلق مناخ استثماري مناسب.

من جانبه قدم المدير العام لشركة الوطنية الفلسطينية للاتصالات ألن ريتشارد سون شرحا وافيا عن أهداف الشركة وآلية عملها، منوها إلى أنها تأسست في كانون الأول من العام 2006 حيث ستقدم للسوق الفلسطيني آخر ما توصلت إليه تكنولوجيا الاتصالات في العالم.

وستساهم الوطنية الفلسطينية للاتصالات خلال الأعوام القادمة في دعم الاقتصاد الفلسطيني عبر خلق ألاف فرص العمل، سواء بشكل مباشر أوغير مباشرمنوها إلى أن فريق عمل الوطنية الفلسطينية للاتصالات يضم عدداً كبيراً من الكفاءات الفلسطينية الذين يعملون جنبا إلى جنب مع خبراء عالميين في مجال الاتصالات.

كما ويضم فريق العمل أيضا ذوي المهارات الفلسطينية العاملة حالياً في الخارج، والذين تسعى الشركة لإيجاد فرص عمل لهم من أجل العودة إلى وطنهم والمساهمة في العمل على رفع مستوى الاقتصاد والبيئة التجارية في فلسطين.

كما اشار الى ان الشركة تسعى لدعم العديد من القطاعات من خلال صندوق المسؤولية الاجتماعية وخصوصا الأطفال والطلبة وقطاع الشباب من خلال تقديم خدمات متطورة وعمل مشاريع إنسانية ورعاية نشاطات مختلفة تساهم في تطوير مهارتهم وتنمية مواهبهم، منوها إلى أن الشركة تعمل جاهدة للوصول إلى كافة فئات المجتمع وقطاعاته.

وفي نهاية حديثة شكر ريتشارد سون نائب المحافظ على التعاون الكبير الذي تبديه المحافظة من خلال تذليلها كثير من العقبات وحل المشاكل والصعوبات التي تواحه الشركة.