وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المدرسة الإسلامية في نابلس تحتفل بخريجي فرسان المدرسة الكروية

نشر بتاريخ: 10/05/2009 ( آخر تحديث: 10/05/2009 الساعة: 20:04 )
نابلس - معا - ختاما لفعاليات المدرسة الكروية و التي أقيمت على مدار العام الدراسي الحالي 2008/2009 و بحضور رئيس و أعضاء جمعية التضامن الخيرية و أولياء أمور الطلبة المشاركين ، أقامت اللجنة الرياضية حفلا ختاميا رياضيا بهذه المناسبة ،اشتمل على دوري بكرة القدم أقيم على نظام المجموعات ، و مباراة بين المعلمين ومن حضر من أولياء الأمور .
و كان هداف هذا الدوري الطالب محمد المصري برصيد 11 هدفا ،
و حصل الطالب انس اشتيه على جائزة أفضل لاعب في الدوري ،
كما و حصل الطالب عدنان جردانه على جائزة أفضل حارس مرمى في الدوري و الطالب محمد صايمه على جائزة اللاعب المثالي .
و في بداية الحفل رحب مدير المدرسة الأستاذ نور الدين اشريدة بالحضور من الطلبة و أولياء أمورهم ذاكرا ما حققته المدرسة من انجازات رياضية في مختلف الأنشطة في العام الدراسي الحالي .
و ألقى رئيس جمعية التضامن الخيرية الدكتور علاء مقبول كلمة رحب فيها بأولياء أمور الطلبة و شكر لهم اهتمامهم بهذا النشاط كما و ثمن جهود أساتذة التربية الرياضية في المدرسة و شكر لهم تضحياتهم المبذولة في النهوض بمستويات الطلبة الرياضية .
وفي نهاية الحفل قام الدكتور علاء مقبول و الأستاذ عرسان إبراهيم و السيد سليم الأشقر و مدير المدرسة الأستاذ نورالدين اشريدة بتكريم أساتذة التربية الرياضية الأستاذ ظافر اشتية و الأستاذ رائد حسين ،وبعد ذلك تم تكريم فرسان المدرسة الكروية و لاعبوا فريق كرة اليد و الذين فازوا ببطولة دوري المدارس الذي أقامته مديرية التربية و التعليم ، و تم أيضا تكريم فريق العاب القوى الحاصل على المرتبة الثانية في مجموع النقاط في مسابقات التربية و التعليم .