وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوز حركة فتح في انتخابات جمعية رامين النسائية الخيرية بطولكرم

نشر بتاريخ: 11/05/2009 ( آخر تحديث: 11/05/2009 الساعة: 15:01 )
طولكرم- معا - فازت حركة فتح- اقليم رامين شرق طولكرم، في انتخابات جمعية رامين النسائية الخيرية " كتلة الشهيدة دلال المغربي" بجميع المقاعد خلال الانتخابات التي أقيمت هناك.

وشارك في الانتخابات فصائل العمل الوطني "الجبهة الشعبية، حماس والجهاد الإسلامي مقابل حركة فتح " وكان الفوز بكافة المقاعد لكتلة الشهيدة دلال المغربي.

وأكد أمين سر حركة فتح في رامين عماد حمد على ضرورة المشاركة من خلال صندوق الاقتراع، وعلى تأكيد العمل من أجل النهوض بكافة المؤسسات الموجودة بالموقع مثل النادي الرياضي والمجلس البلدي وجمعية تطوير رامين من خلال العرس الانتخابي.

من جانبه، أكد زهير خطاب عضو الإقليم عن حركة فتح ومنسق منطقة وادي الشعير دعمه وتأييد الحركة لأبنائها في كافة المواقع، من أجل التقدم والازدهار لبناء المؤسسات، من خلال العمل الدؤوب المشترك بين كافة القطاعات داخل الموقع، وأنه سيكون هناك اجتماع لأعضاء الهيئة الإدارية من أجل توزيع المناصب على الأعضاء، للبدء في مرحلة جديدة من العمل الاجتماعي والجماهيري لخدمة المواطن والتأكيد على مكانة المرأة.

وأكد حافظ ظافر عضو المجلس البلدي على أهمية هذه المرحلة من أجل النهوض بكافة المؤسسات، وأن المجلس البلدي سيبقى راعياً لكافة الأنشطة التي تقوم على أساس العمل الديمقراطي النزيه من خلال صندوق الاقتراع.

وفاز في عضوية الجمعية كل من "مهدية سلمان، فاتنة حمد، مريم سنجق، سوسن حمد، انتصار زيدان، هيام سلمان، هالة سلمان، حنان زيدان، خلود حمد ".