وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظة قلقيلية يترأس اجتماعاً للمجلس التنفيذي مشكل من الدوائر الحكومية

نشر بتاريخ: 11/05/2009 ( آخر تحديث: 11/05/2009 الساعة: 18:38 )
قلقيلية - معا- ترأس محافظ قلقيلية العميد ربيح الخندقجي، اليوم، اجتماعاً للمجلس التنفيذي والمشكل من الدوائر الحكومية في محافظة قلقيلية .

ورحب المحافظ باعضاء المجلس التنفيذي، واثنى على جهود الدوائر الحكومية لما تقدمه من خدمات للمواطنين، مطالباً بالمزيد من العمل والأقتراب اكثر من الأهداف المستوجب تحقيقها في تطوير عمله من اجل خدمة المجتمع المحلي على اكمل وجه، منوهاً الى وجود تقاطعات في العمل ما بين الدوائر الحكومية مما يتطلب التعاون والتنسيق فيما بينها للوصول الى مرحلة التكامل وتوزيع الادوار كل في اختصاصه .

وشدد المحافظ على ضرورة المشاركة الفاعلة من قبل المواطنين عموماً في احياء المناسبات الوطنية باعتبارهم رافعة العمل الوطني والجماهيري ، موضحاً انه لا يجوز اختزال مشاركة أي مؤسسة سواء حكومية او اهلية بمديرها او مسؤولها فقط بل واجب الجميع المساهمة والمشاركة .

وناقش الحضور عدة قضايا تمس حياة المواطنين في محافظة قلقيلية كحاجز DCO الاسرائيلي الذي يتحكم على مدار الساعة بحركة المواطنين ويحد بشكل كبير من التطور الأقتصادي لمدينة قلقيلية، مطالبين بوضع هذا الموضوع على اجندة المسؤولين ليضغطوا بكل قوة من اجل ازالة هذا الحاجز .

كذلك تم مناقشة اعادة تأهيل شارع قلقيلية – طولكرم بصفته شارع حيوي وضروري ومن المهم انجازه باسرع وقت ممكن بالاضافة الى شارع حجة – كور حيث تم طرح العطاء الخاص به، وتم الاتفاق على عقد بعض اجتماعات المجلس التنفيذي في الدوائر الحكومية الأخرى، وتم الاتفاق على عقد الاجتماع القادم في دائرة الشؤون المدنية .