وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نواب المحافظة الوسطى يشاركون في افتتاح عيادة طبية في النصيرات

نشر بتاريخ: 12/05/2009 ( آخر تحديث: 12/05/2009 الساعة: 09:11 )
غزة- معا- شارك نواب المحافظة الوسطى في افتتاح العيادة الطبية التابعة للخدمات الطبية العسكرية في مخيم النصيرات بمنطقة وسط غزة باسم "عيادة الشهيد ابراهيم أبو علي" .

وذلك بمشاركة كل من النائب د.سالم سلامة والنائب عبد الفتاح دخان وأ.هدى نعيم وبحضور عدد من الشخصيات الرسمية كمستشار وزير الداخلية الأمني ومدير عام الخدمات الطبية اللواء عبد القادر العرابيد ورئيس بلدية النصيرات أ.يوسف أبو شكيان ومدير عام الدفاع المدني العقيد يوسف الزهار ولفيف من الحضور .

ورحب النائب سلامة في كلمة له خلال الاحتفال بكافة الحضور وأثني على جهود الأطباء الذين عملوا وما زالوا يعملون على خدمة أبناء الشعب الفلسطيني وخاصة الفئة العسكرية بوزارة الداخلية .

وأشاد النائب سلامة بعطائهم المتواصل كباقي شرائح المجتمع الفلسطيني رغم استهدافهم واستهداف مراكزهم وسياراتهم من قبل الاحتلال الاسرائيلي وخاصة خلال الفترة الأخيرة من الحرب على غزة .

وأشار سلامة إلى ان مثل هذه العيادات لا تقتصر خدمتها على العسكريين بل تتجاوز ذلك لخدمة باقي أبناء الشعب الفلسطيني للتخفيف من المعاناة والحصار المفروض منذ أكثر من ثلاثة سنوات .

وفي نهاية كلمته جدد النائب سلامة مضيهم على ذات الطريق الذي سلكه النائب الشهيد سعيد صيام وزير الداخلية الفلسطيني، وعبر عن بالغ شكره وتقديره للقائمين والمنظمين لهذا الاحتفال .