وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مباحث نابلس تكشف ملابسات اعتداء على سيدة في المدينة

نشر بتاريخ: 13/05/2009 ( آخر تحديث: 13/05/2009 الساعة: 16:06 )
نابلس- معا- ألقت المباحث العامة في نابلس القبض على اربعة اشخاص يشتبه بقيامهم باقتحام منزل والإعتداء بالعصي على سيدة كانت في داخله الاحد الماضي.

وأفاد العقيد رشيد حمدان مدير شرطة نابلس أن المباحث شرعت بالتحقيق في الحادث فور وقوعه وبعد ان ادخلت السيدة التي تعرضت للاعتداء إلى مستشفى رفيديا بنابلس للعلاج، مشيراً إلى أنه وبعد التحري وجمع المعلومات تم القبض على اربعة مشتبهين بالاعتداء، واثناء التحقيق معهم اعترفوا بفعلتهم، كما قاموا بتسليم ادوات الجريمة من عصي و اقنعة الى الشرطة.

وأكد العقدي حمدان أن الشرطة إحالت القضية مع المضبوطات والاشخاص الى النيابة العامة لاستكمال الاجراءات القانونية لمحاكمتهم حسب الاصول.

وقال: "إن الشرطة تتابع قضايا المواطنين بكل اهتمام وتقوم على حماية ارواحهم واعراضهم واموالهم وغير مسموح لاي كان ان ينصب نفسه حاكما وجلادا ومن لديه أي ملاحظة او معلومة حول أي مسألة عليه تمريرها للجهات المختصة".

من جهته حذر الدكتور جمال محيسن محافظ نابلس أي شخص يحاول التدخل في عمل الاجهزة الامنية والشرطة ومهما كانت صفته، مؤكدا قيام تلك الاجهزة بعملها على اكمل وجه وخير دليل على ذلك ما تنعم به المحافظة أمن ونظام.

واشاد محيسن بشرطة نابلس على ادائها وتميزها، وسرعة حل خيوط هذه القضية وتحويلها للقضاء في وقت قياسي، مطمئنا جميع المواطنين ان "الاجهزة الامنية موجودة لخدمتهم وحمايتهم ولا عودة الى الوراء مطلقا لأن عصر الفوضى والفلتان ولى دون رجعة وسنحمي ابناء شعبنا الفلسطيني وسنكون دائما عند مسؤولياتنا تجاههم ولن نخذلهم ابدا" حسب تعبيره.