وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة في قلقيلية العودة حق مقدس لا يسقط بالتقادم

نشر بتاريخ: 13/05/2009 ( آخر تحديث: 13/05/2009 الساعة: 16:29 )
قلقيلية - معا- عقدت حركة فتح إقليم قلقيلية اجتماعا موسعا في مقرها في مدينة قلقيلية اليوم الاربعاء حضره المحافظ العميد ربيح خندقجي ومحمود ولويل أمين سر الإقليم وأعضاء لجنة الإقليم وأمناء سر المكاتب الحركية ولجان المرأة والمؤسسات والجمعيات التابعة للحركة وأمناء سر المناطق التنظيمية وذلك لمناقشة آليات المشاركة في الفعاليات الخاصة بإحياء الذكرى الحادية والستين للنكبة.

وأشاد المحافظ في بداية حديثه بدور المؤسسات والمكاتب الحركية الريادي في إنجاح الفعاليات والمناسبات الوطنية وطالبهم بضرورة المشاركة الفاعلة في فعاليات إحياء ذكرى النكبة خاصة في المسيرة التي ستنطلق يوم غد الخميس من ميدان الشهيد أبو علي إياد وحتى دوار الشيماء وسط المدينة.

بدوره شكر اللويل المحافظ على حضور اللقاء وحث المؤسسات والمكاتب الحركية على بذل أقصى الجهود للمشاركة الفاعلة في هذه المسيرة مؤكدا على دور الحركة الريادي في إحياء المناسبات الوطنية خاصة في مثل هذه الذكرى الأليمة.

وأضاف اللويل: "إن العودة حق مقدس لا يسقط بالتقادم ولن يجرء احد المساومة أو التفريط به كما استذكر الولويل الشهيد القائد أبو عمار الذي حافظ على الثوابت الفلسطينية ولم يتاجر بها ومن ضمنها حق اللاجئين في العودة إلى ديارهم مؤكدا ان السلام العادل لن يتحقق الا بحق العودة ووقف الاستيطان وتحرير الاسرى واقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".