وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لأول مرة: تلفزيون السلام في طولكرم ينقل حفل انطلاقة حركة فتح عبر الهاتف المرئي من سجن النقب

نشر بتاريخ: 15/01/2006 ( آخر تحديث: 15/01/2006 الساعة: 17:02 )
طولكرم - معا - بمبادرة معتقلي حركة فتح في سجن النقب الصحراوي , قام تلفزيون السلام في طولكرم ببث احتفال اقامه المعتقلون بمناسبة انطلاقة الحركة وذلك عبر الهاتف المرئي على الهواء مباشرة .

حيث تم استقبال الصوت والصورة بشكل جيد من داخل السجن مباشرة , ونقل الاحتفال الى مشاهدين تلفزيون السلام حيث عبر الكثيرين عن سعادتهم لهذه الخطوة .

وضمن فعاليات الاحتفال استعرض معتقلو الحركة باللباس العسكري والكوفية الفلسطينية مرددين هتافات مناصرة لفتح ومطالبين مساندة اهاليهم لقائمة الحركة رقم " 11 " بقيادة الاسير مروان البرغوثي .

كما طالب المعتقلون من داخل سجنهم بالعمل الجاد على اطلاق سراحهم والوقوف الى جانب قضيتهم العادلة وخاصة من قبل اعضاء التشريعي القادمين مؤكدين انهم يعيشون في ظروف صحية مأساوية .

وفي كلمة القاها احد المعتقلين بإسم حركة حماس ناشد من خلالها كافة المؤسسات الدولية والمحلية ومرشحي المجلس التشريعي العمل على اطلاق سراحهم والوقوف الى جانبهم , كما هنأوا اخوانهم في حركة فتح بمناسبة ذكرى انطلاقة حركتهم .

وعقب نهاية الحفل بث المعتقلون تحياتهم الى شهداء فلسطين عامة وعلى رأسهم الراحل ياسر عرفات والشيخ احمد ياسين مستذكرين ذكرى اغتيال رفيقهم الشهيد رائد الكرمي احد مؤسسي كتائب شهداء الاقصى في فلسطين .