وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شكارنة والشعيبي يختتمان مشروع التوعية الانتخابية 2009 في بيت لحم

نشر بتاريخ: 14/05/2009 ( آخر تحديث: 14/05/2009 الساعة: 09:15 )
بيت لحم- معا- اختتمت مديرية التربية والتعليم في بيت لحم امس الاربعاء برعاية أ.عبد الله شكارنة مدير التربية والتعليم واشرف الشعيبي نائب المدير التنفيذي لجنة الانتخابات المركزية مشروع التوعية الانتخابية 2009 حيث أقيم حفل ختامي لتكريم الفائزين في الانتخابات الصفية وتكريم المشاركين من معلمين وطلاب من المدارس المشاركة في المشروع.

حضر الاحتفال الذي اقيم في فندق شبرد بالاضافة الى الراعيين كل من ابراهيم ديرية منسق مكتب الانتخابات في بيت لحم وأ.اشرف الشعيبي نائب المدير التنفيذي في لجنة الانتخابات المركزية وأ.مجدي العزة مشرف الاجتماعيات ومنسق للمشروع من قبل المديرية وعدد من موظفي المديرية.

استهل ابراهيم ديرية الاحتفال حيث رحب بالحضور معربا عن سعادته بالتعاون بين المديرية ولجنة الانتخابات المركزية ومهنئا الفائزين في الانتخابات.

فيما عبر الشعيبي في كلمته عن تميز هذا المشروع بكونه يدار من قبل الطلبة انفسهم حيث قاموا بمحاكاة العملية الانتخابية كما هي على ارض الواقع كما هنأ الطلبة الذين نالوا الثقة وفازوا بالانتخابات لافتا الى التفاعل الملحوظ من قبل الطلبة للمشروع.

وتمنى شكارنة مدير التربية والتعليم في بيت لحم ان تكون الانتخابات الرئاسية التشريعية القادمة قريبة جدا كثمرة لحوار القاهرة الذي تمنى له النجاح كما مثمنا خلال كلمته كوادر لجنة الانتخابات المركزية والتي ساهمت في نشر هذا البرنامج التوعوي في المحافظة لتوعية الأجيال لموضوع الانتخابات وليكونوا على كامل الجاهزية للانتخابات بقدرة ومهنية عالية آملا أن يكون كادر المعلمين جاهزا للانتخابات الحقيقية حيث ان وزارة التربية والتعليم ستحمل العبء الأكبر في هذا المضمار.

كما أشاد بالمدارس المشاركة في المشروع والبالغ عددها تسع مدارس من معلمين وطلاب على تضافر جهودهم لإنجاح هذه الفعالية كما هنأ الطلبة الفائزين بثقة زملائهم لان هذا يبشر بأنهم شخصيات قيادية تصل الى سدة القرار حيث ان التربية والتعليم ليست فقط محو امية بل هي ايضا بناء للشخصية الفلسطينية القادرة على المشاركة في التنمية الشاملة في جميع المجالات.

في نهاية الاحتفال تم توزيع شهادات تقدير للمدارس المشاركة في المشروع من معلمين وطلاب فائزين في الانتخابات