وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه المعنوي للقوات المسلحة الاردنية يزور قيادة منطقة جنين

نشر بتاريخ: 14/05/2009 ( آخر تحديث: 14/05/2009 الساعة: 22:28 )
جنين-معا- استقبل قائد منطقة جنين العقيد راضي ومجموعه من كبار ضباط الامن الوطني في المحافظة وفدا من التوجيه المعنوي والسياسي للقوات المسلحة الاردنية على حاجز الجلمة ومن ثم توجهوا الى المستشفى الاردني الميداني في مدينة جنين حيث كان اللقاء بين الطرفين.

واشاد عصيدة بدور القيادة الهاشمية في مساعدة الفلسطينيين وقال "لن ننسى الجهد الاردني ملكا وحكومة وشعبا في وقوفهم الى جانبنا في أشد الأوقات".

وأضاف "ليس غريبا على العائلة الهاشمية ان تكون السباقة دوما في دعمنا ومؤازرتنا سياسيا ومعنويا لنيل حقوقنا المشروعة واقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة" .

بينما أشاد قائد الوفد الاردني العقيد محمد الكعابنة بمتانة العلاقة بين الشعبين الفلسطيني والأردني وقال "جئنا بتعليمات الملك عبد الله الثاني لمساعدة اشقائنا الفلسطينيين" مؤكدا على وقوف الاردن ملكا وحكومة وشعبا الى جانب الفلسطينين في كل الاوقات .

وقال "نحن لسنا ضيوفا على الاشقاء الفلسطينيين بل نحن اهل واسرة واحدة وكما قال سيد البلاد عبد الله الثاني المعظم نحن والفلسطينيين اسرة واحدة وجسد واحد نحن معكم حتى نيل حقوقكم المشروعة واقامة دولتكم المستقلة وعاصمتها القدس الشريف ".