وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مشروع اندية صديقة للطلائع لنادي بيت الطفل يستعد لاطلاق برامج الصيف

نشر بتاريخ: 16/05/2009 ( آخر تحديث: 16/05/2009 الساعة: 14:04 )
الخليل – معا - المركز الاعلامي بيت الطفل- خالد القواسمي -بعد مضي عام على مشروع اندية صديقة للطلائع المدعوم من مؤسسة اليونسيف بالتعاون مع مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي تجري الاستعدادات في أروقة نادي بيت الطفل الفلسطيني بالتنسيق مع مشرفة المشروع ديالا الحلايقة والمنسقة الميدانية كاترين الغافي للانطلاق في المرحلة الثانية من المشروع الهادف لتحسين وبناء القدرات للاندية والطلائع ولتعزيز مشاركتهم في عملية البناء ومساعدتهم للتخلص والتخفيف من التوتر والضغط النفسي من خلال الانخراط في الانشطة والبرامج المختلفة.
ويجري العمل على من جانب منشطي المشروع للتحضير لمخيمي الطلائع المزمع عقدهما خلال العطلة الصيفية واللذان يشملان على العديد من الانشطة والفعاليات التي سيتم تتويجها بمبادرات تخرج من قبل الطلائع انسفهم ويتم تطبيقها وفقا لتطلعاتهم .
وتجدر الاشارة الى ان المرحلة السابقة حفلت بالانشطة الرياضية والمخيمات وبالمهارات الحياتية والانشطة البيئية والرحلات الترفيهية واستخدام الحاسوب بجانب المكتبة التي تم تمويلها وتزويدها بالكتب القيمة .
من جانبه يخلص اعضاء ادارة المشروع من الطلائع وممثلي المجتمع المحلي الى خلق حالة من التفاعل ما بين الاهالي والمجتمع المحلي والطلائع واشراكهم واطلاعهم على البرنامج وما يقدمه لفلذات الاكباد في خطوة لتعريفهم باهميته وقياس مدى دعمهم للمشاريع التي تصب في صالح الجميع.
واعرب مجلس ادارة نادي بيت الطفل الفلسطيني عن عميق شكرة وافتخاره بالمشروع وما تقدمه اليونسيف ومؤسسة تامر من دعم متواصل واعلنت عن عزمها عن اقامة حفل يليق بالمشروع وبالقائمين علية .