وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية قلقيلية الخيرية للمكفوفين تنظم رحلة ترفيهية لطلاب مدرستها

نشر بتاريخ: 16/05/2009 ( آخر تحديث: 16/05/2009 الساعة: 14:56 )
قلقيلية- معا- نظمت جمعية قلقيلية الخيرية للمكفوفين في محافظة قلقيلية، رحلة ترفيهية لطلاب وطالبات مدرسة قلقيلية الأساسية للمكفوفين التابعة للجمعية إلى مدينة جنين ومدرسة النور للكفيف وقرية حداد السياحية والباذان وسبسطية، شارك فيها أمهات عدد من الطلبة ورئيس الجمعية ومدير المدرسة .

وقال نعيم سويلم رئيس الجمعية إن الرحلة هدفت إلى الترفيه عن الطلبة وتخفيف الضغط عنهم وتعريفهم بالأماكن التاريخية مشيرا إلى أنها تأتي ضمن النشاطات الثقافية للجمعية والمدرسية.

وأعرب رئيس الجمعية عن شكره وتقديره العميق إلى مدير قرية حداد السياحية في جنين ومدير متنزه الواحة في الباذان على ما قدماه من تسهيلات ومساعدة للجمعية ومدرستها والى شركة باصات قلقيلية.

كما قدم شكره العميق إلى مديرة مدرسة النور للكفيف سمر أبو الوفا والهيئة التدريسية على الاستقبال الحار معبرا عن سعادته على الفقرات الفنية المشتركة التي قدمت من قبل طلاب وطالبات وزهرات المدرستين نالت إعجاب الجميع .

كما قدم نعيم سويلم رئيس جمعية قلقيلية الخيرية للمكفوفين , درعا باسم الجمعية ومدرستها إلى جمعية رعاية وتأهيل الكفيف ومدرستها في جنين، تقديرا لجهودهم في خدمة المسيرة التعليمية

من ناحيته أعرب الأستاذ صالح شلويت مدير مدرسة قلقيلية الأساسية للمكفوفين عن سعادته للنجاح الذي حققته الرحلة من خلال التعاون الذي أبداه الطلبة مع الإدارة، مشيرا إلى أن هذا التعاون نابع من حرص الطلبة ومدى وعيهم بضرورة الالتزام بقواعد وأنظمة الرحلة , مؤكدا على أن المدرسة ستقوم بعدة نشاطات ترفيهية في المستقبل