وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الهيئات المحلية يجتمع مع مدير عام المؤسسة الالمانية للتنمية

نشر بتاريخ: 16/05/2009 ( آخر تحديث: 16/05/2009 الساعة: 15:29 )
اريحا- معا- بحث نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للهيئات المحلية ورئيس بلدية اريحا المحامي حسن صالح مع الدكتور جيرجن ولهلم مدير عام المؤسسة الالمانية للتنمية (DED) سبل التعاون المشترك ودعم الاتحاد والهيئات المحلية الفلسطينية.

وكان باستقبال الضيف الالماني في مقر الاتحاد بالبيرة الى جانب المحامي صالح رئيسة بلدية رام الله جانيت ميخائيل، رئيس بلدية دورا ونائب رئيس بلدية نابلس ورئيس بلدية بيرزيت ورئيس بلدية قلقيلية ونائبه ونائب رئيس بلدية البيرة ورئيس بلدية سلفيت ومندوبا عن بلدية بيتونيا اضافة الى كريستنا اينفلت مديرة برنامج GTZ وجهاد الشخشير مسؤول المشاريع الى جانب القائم باعمال المدير التنفيذي للاتحاد المهندس أحمد الرابي .

واطلع رؤساء البلديات الضيف الالماني على واقع الهيئات المحلية الفلسطينية وضرورة النهوض بها على كافة الاصعدة حيث يسعى الاتحاد لذلك من خلال توسيع علاقاته الدولية والبحث عن ممولين، مرحبين بالتعاون مع المؤسسات الالمانية واقامة علاقات مشتركة تقود الى تنمية في قطاع الهيئات المحلية.


وقال المحامي صالح ان الجهود تنصب حاليا لتطوير ونهضة الاتحاد للقيام بمهامه لصالح البلديات والمجالس المحلية مؤكدا على ضرورة تعزيز الديمقراطية والابتعاد عن المركزية في عمل الهيئات المحلية.