وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية الخليل ووفد من معلمات الرياض يزرن رياض أطفال في بيت لحم

نشر بتاريخ: 16/05/2009 ( آخر تحديث: 16/05/2009 الساعة: 17:17 )
الخليل- معا- ضمن الاهتمام الواضح والذي أبدته نسرين عمرو مديرة التربية والتعليم في الخليل بقطاع رياض الأطفال ومن اجل العمل على رفع مستوى الخدمات داخل رياض الأطفال، قام وفد من التربية بزيارة إلى روضتي طاليتا قومي والروضة الحكومية التابعة لوزارة التربية والتعليم في بيت لحم.

وضم الوفد مديرة التربية والتعليم برفقة خمسين معلمة من معلمات رياض الأطفال في الخليل يرافقها رئيس قسم التعليم العام عاطف الجمل ومشرفات رياض الأطفال في المديرية والمعلمات المشاركات في برنامج التأهيل التربوي الخاص بفنون الأطفال.

وكان في استقبال الوفد في بيت لحم مدير التربية والتعليم عبد الله شكارنة وعدد من رؤساء الأقسام في مديرية التربية والتعليم، حيث تجول الوفد في أقسام الرياض المختلفة.

وقد رحب شكارنة بالوفد وأثنى على الجهود التي تبذلها مديرة التربية والتعليم في الخليل ورحب بمعلمات رياض الأطفال مبديا الاستعداد الكامل لأي تعاون يضمن العمل المشترك من اجل تطوير هذا القطاع الهام.

من جانبها شكرت نسرين عمرو مدير التربية والتعليم الأستاذ عبد الله شكارنة مدير تربية بيت لحم على ما أبداه من استعداد للتعاون المشترك وأكدت بأنها عازمة على تطوير رياض الأطفال في الخليل وكذلك العمل على مراقبتها بالشكل الذي يضمن سلامة الأطفال من مختلف النواحي.

وشكرت المعلمات اللواتي أبدين الاستعداد على التواصل وتبادل الخبرات ونقلها من اجل التطوير و العمل بكل الطاقات الممكنة من اجل الأطفال.

كما استمعت المديرة والوفد المرافق إلى شرح مفصل من مديرتي الروضتين عن العمل داخل الرياض وكذلك مشاهدة المباني والملاعب والأدوات والوسائل والأساليب المستخدمة فيها.

وفي نهاية الزيارة قامت نسرين عمرو برفقة مدير التربية والتعليم الأستاذ عبد الله شكارنة بتوزيع الهدايا على الأطفال .