وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إعلان نتائج انتخابات المكتب الحركي الفرعي في جامعة القدس

نشر بتاريخ: 18/05/2009 ( آخر تحديث: 18/05/2009 الساعة: 12:57 )
القدس- معا- أعلن ديمتري دلياني، الناطق باسم لجنة قيادة إقليم القدس في حركة فتح، نتائج انتخابات المكتب الحركي الفرعي في جامعة القدس التي جرت أمس الاحد، وشارك فيها 74% ممن تنطبق عليهم شروط الانتخاب، واصفا ما جرى بأنه عرس ديمقراطي فتحاوي.

وفاز في هذه الانتخابات صلاح شقير بمنصب أمين سر المكتب الحركي، بينما فاز التالية أسماؤهم بعضوية هيئة أمانة السر: وليد أبو هلال، وليد بحر، رولا الأفندي، خالد صلاح، بلال عليان، عمّار الزربا، نعيم عفانة، عمر صليبي، عبد الكريم سرحان، جمعة أبو فخيدة.

كما فاز في عضوية هيئة المندوبين للمؤتمر العام كل من محمد الشلالدة، أنور ابوعيشة، عبد الكريم بدر، خالد غيث، أسامة عطا الله، ورائد ربيع، محمد خلف، شاكر السرخي، عبد الله نجاجرة، حسين علقم، وشاكر الشلالدة.

وتوجه أمين الخطيب عضو لجنة قيادة إقليم القدس في حركة فتح ومسؤول ملف المكاتب الحركية فيها بالشكر و التقدير لكل من ساهم في إنجاح انتخابات المكتب الحركي في كبرى مؤسسات القدس الوطنية.

وخص بالذكر لجنة الإشراف المكونة من رئيس الهيئة التحضيرية لانتخابات المكتب الحركي سلمان سلمان ومندوب المكتب الحركي المركزي للجامعات، وسامي عدوان ومندوب المكتب الحركي المركزي العام سعيد المالكي، بالإضافة إلى لجنة الإشراف من الجامعة والمكونة من عضو لجنة قيادة الإقليم أنور بدر ومحمد أمين بدر وزياد قنّام.

وأضاف الخطيب أن لجنة المكاتب الحركية في الإقليم ستواصل عملية عقد الانتخابات الحركية في المكاتب المختلفة ضمن الخطة الموضوعة من قبل لجنة قيادة الإقليم والهادفة إلى زيادة التفاعل التنظيمي في الأطر الحركية المختلفة وضخ دماء جديدة فيها.