وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية حقوقنا للاغاثة تختتم المرحلة الثانية من البرنامج التدريبي

نشر بتاريخ: 18/05/2009 ( آخر تحديث: 18/05/2009 الساعة: 12:00 )
غزة- معا- اختتمت جمعية حقوقنا للإغاثة والتنمية المرحلة الثانية من البرنامج التدريبي الأول الذي أطلقته بعد مرحلة الحرب مباشرة في إطار النشاط التنموي الذي تطلع به الجمعية.

وتضمنت هذه المرحلة مجموعة من الدورات منها دورة في فن العلاقات العامة ودورة كتابة مقترحات التمويل "proposal writing" بالإضافة إلى دورة إعداد مدربين "TOT" و دورة الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب ودورة تسعير العطاءات الإنشائية الموجهة لطلاب الهندسة المدنية بالإضافة إلى دورة محادثة باللغة الانجليزية وورشة عمل حول كيفية "كتابة السيرة الذاتية؟" اللتان عقدتا لطالبات الجامعة الإسلامية في إطار سياسة الجمعية المتمثلة في السعي إلى تأهيل الطلبة المتوقع تخرجهم بالتعاون مع مجموع الجامعات في القطاع ليبلغ عدد المشاركين الإجمالي في هذه الدورة 150 مشاركا ومشاركة.

هذا و أوضح المهندس احمد الدلو مدير الجمعية بان التنوع في مجالات الدورات كفل نجاح البرنامج التدريبي من خلال توسيع قاعدة المستفيدين.

مصرحا أن الجمعية في طور التحضير للبرنامج التدريبي الصيفي الذي سيضم مجموعة أكثر تنوعا من الدورات في مختلف الاختصاصات الموجهة للطلاب والمؤسسات سواء كانت أهلية أو رسمية.