وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خدمات جباليا يناقش أسباب إخفاق فريق الطائرة في بطولتي الدوري والكأس

نشر بتاريخ: 19/05/2009 ( آخر تحديث: 20/05/2009 الساعة: 18:33 )
غزة- معا - محمد حجاج - ناقش مجلس إدارة نادي خدمات جباليا خلال اجتماعه مساء الاثنين بعض القضايا التي تهم النادي بما فيها إخفاق فريق كرة الطائرة في بطولتي الدوري وكأس الاتحاد والتي خسر أخرهما يوم الجمعة الماضي أمام فريق الصداقة الرياضي على صالة نادي خدمات خان يونس.
وقال مصباح العسقلاني أمين سر النادي أن الاجتماع أسفر عن عدد من القرارات واهما البحث عن مدرب كفء لفريق الأول يليق بسمعة اسم النادي صاحب البصمات والجولات في اللعبة, وصاحب 54 بطولة في حقبة الستينات والسبعينات والثمانيات من القرن الماضي والتي شملت البطولات المحلية وعلى مستوى فلسطين بين الضفة الغربية وقطاع غزة والتي كانت تقام اغلبها في مدينة القدس العاصمة الفلسطينية في جمعية الشبان المسحية.
و أشار العسقلاني انه تم تعيين عصام عابد بصورة نهائية ورسمية كمشرف رياضي للنادي, مضيفا في الوقت ذاته انه طالب من جميع المدربين والإداريين التعاون مع المشرف الرياضي لإنجاح مهمته.
كما نوه إلي أن عابد سيكون المسئول المباشر عن كل الفرق الرياضية وان تكون بحوزته جميع بطاقات الخاصة باللاعبين لكل الفرق وخاصة البطاقات الرسمية للاتحادات وعمل التقارير الشهرية عن الفرق ومناقشتها مع مجلس الإدارة بصورة دورية.
وتجدر الإشارة إلى أن نادي خدمات جباليا له باع كبير في هذه اللعبة وقد فاز ب54 بطولة في هذه اللعبة منذ الستينات والسبعينات والثمانينات والتي شملت البطولات المحلية على مستوى فلسطين سواء في لضفة الغربية أو قطاع غزة منذ إنشاء النادي في اكبر المخيمات الفلسطينية شكلنا في الداخل وفي الشتات .