وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فـريق سوق فلسطين وقدامى نـادي أهـلي بلاطة يتعادلان بكرة القدم

نشر بتاريخ: 20/05/2009 ( آخر تحديث: 20/05/2009 الساعة: 19:02 )
نابلس- معا - جرت مباراة ودية بكرة القدم بين فريق سوق فلسطين للأوراق المالية لكرة القدم وقدامى لاعبي نادي أهلي بلاطة البلد على ملعب النادي في مدرسة قدري طوقان. وقد انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بواقع أربعة أهداف لكل فريق.

وافتتح تسجيل الأهداف في الشوط الأول أسيد صليبي من فريق السوق، وفي تسديدة مباغته من "بلاطة" سجل هدف التعادل. وقبل انتهاء الشوط الأول احتسب الحكم ركلة جزاء سجل من خلالها الصليبي الهدف الثاني للسوق، ولكن وقبيل انتهاء الشوط الأول تمكن لاعبو "بلاطة" من تحقيق التعادل لينتهي الشوط الأول بهدفين لكل فريق. وفي الشوط الثاني، سجل هدف في مرمى سوق فلسطين بالخطأ عن طريق أحد مدافعيه. واستمرت الهجمات المتبادلة بين الفريقين، ليعاود نادي بلاطة تعزيز تفوقه بهدف رابع في مرمى فريق السوق. وجاء الهدف الثالث لفريق السوق جراء هجمة منظمة استقرت خلالها الكرة في شباك "بلاطة" من قبل اللاعب أشرف خليفه. ومع نفاذ الوقت المتبقي للمباراة، تمكن أسيد الصليبي في الوقت الضائع من تعديل النتيجة عبر هدف رابع استقر في شباك "بلاطة"، ليطلق حكم المباراة صافرة النهاية بتحقيق التعادل الإيجابي بين الفريقين [اربعة أهداف لكل فريق منهما. وقد سجل أهداف قدامى لاعبي نادي بلاطة البلد كل من محمد حسن، ومنذر الناجح، ومؤيد ابراهيم.

وفي ختام المباراة الودية، قدم اللاعب علي صالح، رئيس اللجنة الاجتماعية في سوق فلسطين للأوراق المالية، شكره لإدارة نادي أهلي بلاطة البلد لاستضافته فريق السوق وتنظيم المباراة.

يذكر أن هذا النشاط يندرج ضمن جهود سوق فلسطين للأوراق المالية في تعزيز التواصل الاجتماعي مع مؤسسات المجتمع المحلي، وتوفير بيئة اجتماعية وترفيهية لموظفي السوق من خلال الاندماج بأنشطة وفعاليات على صعيد المجتمع الفلسطيني.