وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نجاة الأسطل: نتعهد بأن نكون الأوفياء لدعم الحقوق والمساواة ومنع التمييز بين أبناء الشعب الواحد

نشر بتاريخ: 17/01/2006 ( آخر تحديث: 17/01/2006 الساعة: 14:54 )
خانيونس -معا- قالت د. نجاة الأسطل المرشحة عن قائمة حركة فتح أن الحركة الفتحاوية الذي حملت اعباء المرحلة السابقة خاضت معارك شرسة مع قوات الأحتلال، وبعض الرجعيين الذين حاولوا تهميش القضية الفلسطينية هي الأجدر اليوم على منحها ثقة الجماهير وتقديم الدعم الكامل والمساندة لها من أجل استكماتل عملية التحرير والبناء.

وأضافت الأسطل خلال لقاء جماهيري لقائمة و مرشحي دوائر قائمة فتحفي محافظة خانيونس" نتعهد بأن نكون الأوفياء لدعم الحقوق والمساواة ومنع التميز بين أبناء الشعب الواحد والتمثيل داخل المؤسسة الفلسطينية، الأمر الذي من شأنه تحقيق الإصلاح الحقيقي ومواصلة مشوار البناء والسير على خطى الأب و الشهيد الراحل ياسر عرفات".

وقالت الاسطل" أن برنامجنا الانتخابي المطروح يعالج كافة القضايا الداخلية وعلى أولوياتها إصلاح المقومات المعيشية وتوفير الحياة الكريمة للمواطنين، و الاهتمام في تطوير القوانين الكفيلة في تعزيز الدور الوظيفي و حماية الأسرة والطفل وكافة الجوانب الحياتية الأخرى" .

وتطرقت الأسطل إلى دور المرأة الفلسطينية وعطائها النضالي وصمودها وثباتها في ميادين العمل ومشاركتها في تعزيز صمود أسرتها وتربية أطفالها وقالت ها هي اليوم تستعد لمنعطف جديد عبر مشاركتها الحرة في اختيارها لمن يستحق أن يكون وأن يقود سفينة البناء والوفاء .