وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير تربية شمال الخليل يُُنظم زيارة لبلديتي سعير وبني نعيم

نشر بتاريخ: 20/05/2009 ( آخر تحديث: 20/05/2009 الساعة: 15:03 )
الخليل- معا- زار مدير التربية والتعليم في شمال الخليل أ. بسام طهبوب يرافقه النائب الفني وعدد من رؤساء الأقسام، بلديتي سعير و بني نعيم وذلك ضمن الترتيبات التي تقوم بها المديرية لانجاز التشكيلات المدرسية للعام الدراسي القادم.

وفي بداية جولته توجه وفد المديرية بلدية سعير حيث التقى رئيس البلدية وعدد من الأعضاء وتم التباحث في ظروف المدارس والاكتظاظ الذي تعاني منه بعض الصفوف وتم استعراض سريع لتشكيلات مدارس بلدة سعير للعام القادم والتي تبين أنها بحاجة لبعض الغرف الصفية وقامت البلدية مشكورة بتوفير تسع غرف صفية حيث تم الاتفاق على فتح مدرسة أساسية مختلطة في هذه الغرف.

وتوجه وفد المديرية بعد ذلك لبلدية بني نعيم حيث تم عقد اجتماع بين لجنة التشكيلات في المديرية برئاسة مدير التربية مع رئيس البلدية السيد رضوان مناصرة وعدد من أعضاء و طاقم البلدية.

وبعد ترحيب رئيس البلدية بوفد مديرية التربية تم عقد اجتماع لبحث تشكيلات مدارس بني نعيم وبحث الحلول المطلوبة لحل مشاكل المدارس في بني نعيم، وتبين من خلال دراسة كافة تشكيلات مدارس بني نعيم الحاجة لتشطيب أربع غرف صفية جديدة في مدرسة بني نعيم الأساسية حيث أبدت البلدية استعداداً فورياً لتشطيب هذه الغرف، كما تم الاتفاق على افتتاح مدرستين جديدتين بداية العام الدراسي القادم هما مدرسة "سنوت" الأساسية المختلطة، ومدرسة بني نعيم الأساسية للبنات/ ب (أساسية دنيا).

وقدم مدير التربية والتعليم والوفد المرافق الشكر لرئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي على جهودهم في دعم مسيرة التربية والتعليم.