وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزارة الشؤون الاجتماعية تكرم د.محمود الهباش بمناسبة انتهاء مهام عمله

نشر بتاريخ: 20/05/2009 ( آخر تحديث: 20/05/2009 الساعة: 16:17 )
رام الله -معا- أقامت وزارة الشؤون الاجتماعية في مقر الوزارة بمدينة رام الله، حفلا تكريميا للوزير د.محمود الهباش، بمناسبة انتهاء مهام عمله كوزير للشؤون الاجتماعية وتكليفه بحقيبة الأوقاف، كما وتم في نفس الوقت استقبال الوزيرة الجديدة ماجدة المصري لتشغل هذا المنصب بدلا منه، بحضور قيس عبد الكريم ابوليلى عضو المجلس التشريعي، وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، ووكيل الوزارة د.محمد ابوحميد، والوكلاء المساعدون ميسون الوحيدي وداوود الديك، وليلى غنام مدير عام ديوان الوزير، وباسمة صبح مدير عام وحدة العلاقات العامة والإعلام، وبسام سعد صايل مستشار الوزير لفئة الصم وعدد من المدراء العامون والمدراء والموظفين في الوزارة.

وافتتح الحفل وكيل الوزارة د.محمد أبو حميد، مرحبا بالوزيرة الجديدة، وبالحضور، وتحدث عن مسيرة الوزير الهباش خلال توليه هذا المنصب والمهام التي أوكلت له والانجازات التي تم تحقيقها اثناء تأديته واجبه الوطني وشغله منصب وزير الشؤون الاجتماعية، وشكر الوزير على ما قدمه من انجاز سواء في داخل الوزارة او خارجها.

وبعد ذلك رحب الهباش مرة أخرى بالوزيرة الجديدة ماجدة المصري، وألقى كلمة الوداع التي امتزجت بمشاعر الحزن والفخر وأبدى تأثره على ذلك كما وعبر عن اعتزازه وافتخاره بما قدمه في خدمة المواطنين والفئات المهمشة من الشعب الفلسطيني الذي يمر بمرحلة عصيبة .

وقال أن الوطن والمواطن هي مسؤولية الجميع، وأشاد بالموظفين الذين يعملون في الوزارة وقدم لهم النصح والإرشاد ، وبين أهم الأعمال التي قام بها واهم التطورات التي أنجزها خلال السنتين التي عمل بهما، وعبر عن شعوره وإخلاصه لكل موظف. وتمنى للوزيرة الجديدة التوفيق في مسيرتها والعمل الجاد لخدمة الوطن والمواطن.

من جهتها أعربت الوزيرة المصري عن سعادتها بهذا التكليف وهذا المنصب، وأكدت على مواصلة الجهود وإكمال المهام التي قام بها الوزير .د محمود الهباش وتوسيع دائرة الخدمات للفئات المهمشة الذين هم بامس الحاجة للمساعدة، وأكثر تضررا من سياسات الاحتلال، ووعدت ببذل جهد اكبر للنهوض بمستوى الوزارة وتقديم افضل ما يمكن للمواطن وخدمة الشعب الفلسطيني بكل فئاته.