وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البنك الاسلامي العربي يرعى احتفال وزارة الشؤون الاجتماعية

نشر بتاريخ: 20/05/2009 ( آخر تحديث: 20/05/2009 الساعة: 16:56 )
رام الله- معا- قام البنك الاسلامي العربي برعاية الاحتفال الذي نظمته وزارة الشؤون الاجتماعية بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة التدخين في مركز رونالدو لتأهيل الشبيبة في مدينة البيرة.

وحضر الاحتفال ميسون الوحيدي وكيل مساعد التنمية الاجتماعية والتأهيل ومدير دائرة تطوير الأعمال في البنك الإسلامي العربي إبراهيم أبوريدة وجميل أبوزيتون نائب مدير عام الرعاية والتأهيل وسحر البرغوثي مديرة دائرة المراكز الاجتماعية، ونبيل قبها مدير دائرة مكافحة المخدرات، وتماضر سوالمة مدير عام مديرية الشباب والرياضة ويعقوب صلاح الدين منسق المشروع.

وفي كلمة ألقاها إبراهيم أبوريدة قال: "إنه من دواعي سرورنا أن نتواصل مع المجتمع المحلي وكل المراكز والمؤسسات من أجل مكافحة آفة التدخين"، مشيراً إلى الفعاليات التي يقوم بها البنك في دعم مثل هذه النشاطات، مثمنا دور وزارة الشؤون الاجتماعية ومدراء المراكز الذين يقومون بتنظيم مثل هذه الفعاليات".

ومن جهتها قدمت ميسون الوحيدي الوكيل المساعد للتنمية الاجتماعية درع تقديري للبنك الاسلامي العربي، واعربت عن شكرها لمجلس ادارة البنك وادارته التنفيذية على هذه المبادرة ،متمنية استمرار التعاون بين البنك الإسلامي العربي و مراكز الوزارة .

ومن الجدير ذكره بأن حرص البنك على إعداد وتنفيذ مثل هذه البرامج يأتي من استشعاره لمسؤوليته الاجتماعية معززاً بذلك الرؤية التي ينطلق منها والتي تجعل من أهم قيمه (الاعتزاز بخدمة المجتمع).