وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوز العمل على الاسلامي وتوقف مباراة السرية ودلاسال في الربع الرابع

نشر بتاريخ: 20/05/2009 ( آخر تحديث: 21/05/2009 الساعة: 15:47 )
بيت لحم - معا - تتواصل مباريات بطولة كرة السلة في الدوري الفلسطيني الممتاز وبنجاح كبير بالرغم من بعض المعوقات البسيطة التي تظهر بين الحين والاخر والتي استطاع اتحاد كرة السلة ان يضع حلولا فورية لها وهنا إذ نثمن الدور الكبير الذي يقوم به اتحاد كرة السلة فإننا نوجه تحية كبيرة الى مراقبي المباريات التي يحرصون في الكثير من الاوقات بتزويدنا بكل ما هو جديد كما يزودوننا بأخر احداث المباريات وخاصة الاخ عزيز طينة احد الجنود المجهولين في صالة ماجد اسعد بالبيرة وكذلك الاخ رائد جعايصة جندي اخر في الفارعة وثالثهم ماجد بنورة الذي لا يفارق صالة العمل كما هو حال زملائه .
وعودة على بدء اليوم ستجري مبارتان في اطار الدوري مبارتان كبيرتان ولكل مباراة اهميتها واليكم صورة عما يجري في الملاعب من خلال المراسل النشط وجدي الجعفري الذي يتواجد في صالة العمل الكاثوليكي ، اليك يا وجدي ماذا تقول :

المباراة الاولى :
العمل الكاثوليكي + اسلامي بيت لحم **107/97
المكان : صالة العمل
الحكام :فؤاد كنعان ، ابراهيم نواورة ومفيد عبد الله
سجلها : جوزيف دبدوب ، ميقاتي جوني حزبزن وميقاتي 24 ثانية سمير بنورة ومساعد مسجل سامح المصري
راقبها : ماجد بنورة
الربع الاول :
سجل العمل في البداية عن طريق الياس حوش وظهرت الاثارة والندية منذ بداية المباراة وبرز من العمل ريتشرد الذي سجل 13 نقطة فيما سجل ثلاثية جميلة للاسلامي اللاعب حسام الافغاني لينتهي الشوط 28/21 لصالح العمل .
الربع الثاني :
وسع فريق العمل الفارق وظهر بشكل ملفت وتحمل دفاع الاسلامي عبىء الشوط واثخن لاعبو العمل سلة الاسلامي بالنقاط ليرتفع الرصيد الى 39/21 نقطة لصالح العمل
الشوط الثالث :
نظم فريق الاسلامي الصفوف واعتمد على معتز جواريش ، وغالب الهريمي ، ورمزي جفال تزامن ذلك مع تراجع في اداء العمل الذي كان بحاجة الى التركيز لينتهي الربع لصالح الاسلامي بالنتيجة 23/9 .
الربع الرابع :
عادت الحيوية والاثارة الى المباراة في هذا الربع ونشط الفريقان وانفتح عداد التسجيل وتقاربت النتيجة الا ان فريق العمل عاود ووسع الفارق في نهاية الشوط لينهي الربع لصالحه بالنتيجة 31/27 ولتنتهي المباراة بفوز العمل 107/97 .


المباراة الثانية :
سرية رام الله + دلاسال القدس
المكان : صالة العمل الكاثوليكي
الحكام : جوزيف حزبون ، سامح المصري ومفيد عبد الله
سجلها :سمير بنورة ، مساعد مسجل جوزيف دبدوب ميقاتي جوني حزبون وميقاتي 24 ثانية فؤاد كنعان
مراقب : ماجد بنورة
الحضور : رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السة خضر ذياب ، فؤاد ربيع رئيس لجنة المنتخبات وجمهور كبير من عشاق اللعبة
الربع الاول :
إفتتح التسجيل لاعب دلاسال المخضرم عمار نوفل واستمر دلاسال في تقدمه الى ان نشط ابناء السرية في منتصف هذا الشوط وتعادل الفريقان من خلال النجم سكاكيني ليصبح عداد الارقام 9/9 ثم جاءت ثلاثية جستن لتوسع الفارق ورد عليه دانتي لتعادل الفريقان مرة اخرى قبل ان يطلق الحكم صافرته معلنا نهاية الشوط بتقدم السرية بفارق نقطتان 18/16 .
الربع الثاني :
احكم الفريقان اغلاق المنطقة الدفاعية ولعبا بطريقة رجل لرجل وسط محاولات لتسديد من خارج القوس وظهر دانتي وسكاكيني من السرية وجستن الذي سجل " 9 " نقاط وعمار نوفل من دلاسال لينتهي الشوط دلاسالي 15/11 .
الربع الثالث :
استقطبت المباراة العديد من عشاق الكرة البرتقالية ووصل في هذا الشوط العديد من الشخصيات الرياضية منهم محمود خليفة عضو اتحاد كرة القدم وقد زادت العصبية في هذا الشوط كما زادت الاعتراضات على قرارات الطاقم التحكيمي وسط تقدم فريق دلاسال من خلال جستن الذي لعب " دنك " جميل لينتهي هذا الربع لصالح دلاسال بفارق 9 نقاط وبالنتيجة 26/17 .
الربع الرابع :
انتهت المباراة بإحتجاح رسمي قدمه فريق السرية الى الاتحاد كما قال ابراهيم حبش قائد فريق السرية الذي تحدثنا معه عبر الهاتف وقال كان هناك خطأ على اللاعب لبيب ناصر وكان علينا 4 فول وكان من المفترض ان تنفذ 3 رميات لكن الذي نفذ لاعب اخر غير اللاعب الذي يجب ان يقوم بتنفيذ الرميات بعد الرمية الاولى اعترضنا واصر الحكم على تنفيذ الرمية الثانية وهنا سجلنا اعتراضنا وغادرنا الملعب .

أما رئيس الاتحاد خضر ذياب فقال : ساد الربع الثالث نوع من العصبية الشدة حيث كل فريق يحرص على الفوز تقدم دلاسال كان هناك خطأ قال ابناء السرية ان من نفذ الخطأ هو لاعب اخر غير اللاعب الذي يجب ان يقوم بالتنفيذ لكن الحكام قالوا غير ذلك وغادر فريق السرية الملعب بالرغم من حديثنا المتكرر معهم وتوقفت المباراة بعد ان كانت النتيجة 57/46 لصالح دلاسال وبقي هناك شوط كامل لم يلعبه الفريقان .