وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الصحة المقالة توزع على المستشفيات الزي الرسمي الخاص بموظفي الأمن

نشر بتاريخ: 24/05/2009 ( آخر تحديث: 24/05/2009 الساعة: 12:18 )
غزة - معا - قامت دائرة الخدمات الفندقية وبالتعاون مع دائرة الخدمات الإدارية المساندة بتوزيع الزي الرسمي الخاص بموظفي الأمن وخدمات المرضى في المستشفيات في قطاع غزة، من اجل سهولة التعريف بهم في خدمات الأمن وضبط الحركة على البوابات وداخل الأقسام وممرات المستشفيات وضبط الزيارات، الأمر الذي يسهم في تعزيز الهدوء وخدمة الجمهور بالشكل اللائق.

ومن الجدير ذكره أن هذه الخطوة تأتي في سياق توفير كل احتياجات القوى البشرية العاملة في المستشفيات ومراكز الرعاية الأولية من زي رسمي لجميع الفئات من أجل ارتدائه في أوقات الدوام الرسمي.

وفي ذات السياق، قام وفد من دائرة الخدمات الفندقية التابع للإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية بوزارة الصحة بزيارة إلى مجمع الشفاء الطبي حيث التقى بإدارة المجمع وناقش معه وضع خطة للارتقاء الفندقي فيه لا سيما في تحسين خدمات التغذية وتقديم الوجبات للمرضى والموظفين وتنوعها وتغليفها.

وأكد الوفد أن الزيارة تأتي في سياق مشروع تعزيز الخدمات الفندقية في مجمع الشفاء الطبي لعام 2009 والدور الذي يلعبه هذا الجانب في تعزيز ثقة الجمهور بالأداء الصحي الحكومي الذي ينشده وزير الصحة في الحكومة المقالة د.باسم نعيم نحو تحقيق شعاره الدائم(المريض أولاً).