وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تخريج دورة الإسعاف والطوارئ الأولي لشرطة اريحا

نشر بتاريخ: 24/05/2009 ( آخر تحديث: 24/05/2009 الساعة: 18:26 )
أريحا- معا- جرى اليوم تخريج دورة الإسعاف الأولي والطوارئ التخصصية الأولى لمرتب شرطة أريحا، والتي عقدت في مقر جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، وشارك فيها 16 ضابطاً وشرطياً ، واستمرت لمدة ثلاثة أسابيع بواقع 21 ساعة معتمده، وحاضر فيها ضباط إسعاف من الجمعية.

وحضر حفل التخريج مساعد مدير عام الشرطة لشؤون المحافظات الشمالية العميد عيسى حجو، ممثلاً عن اللواء حازم عطا الله ، ومدير شرطة محافظة اريحا والاغوار المقدم محمود صلاح الدين، ومدير كلية الشرطة المقدم زاهر صباح، ومدير جمعية الهلال الأحمر ماهر الناطور .

وتحدث حجو عن الدور المميز للهلال الأحمر الفلسطيني في نشر التوعية الصحية وتقديم خدمات الإسعاف، بالإضافة الى تأهيل كوادر الشرطة للتعامل مع الحالات الطارئة أثناء تأديتهم لمهامهم، أما الناطور فأكد أن الجمعية ستقدم الخدمة الطبية للمؤسسة الشرطية، وأنها على أتم الاستعداد لعقد دورات إضافية وتخصصية في مجال الإسعاف والإنقاذ ، مشيراً الى أن رجال الشرطة على قدر المسؤولية وأنهم على درجة عالية من الكفاءة والمهنية .

وفي نهاية الحفل وزع حجو والحضور الشهادات على منتسبي الدورة ، كما قدم درع الشرطة هدية للجمعية وطواقمها لجهودهم المتميزة في هذه الدورة .