وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تخريج الفوج الخامس عشر لطلبة روضة مدرسة دير اللاتين في بير زيت

نشر بتاريخ: 25/05/2009 ( آخر تحديث: 25/05/2009 الساعة: 11:54 )
برام الله- معا- تحت رعاية الدكتور الدكتور حنا عيسى وكيل الشؤون المسيحية المساعد في وزارة الأوقاف و الشؤون الدينية تم تخريج الفوج الخامس عشر لطلبة الروضة في مدرسة دير اللاتين في مدينة بيرزيت.

وتحدث الدكتور عيسى في الحفل عن اهمية الروضة كمرحلة مهمة في حياة الطفل يتعلم خلالها الكتابة و القراءة ويكون مؤهلا لدخول الصف الأول الابتدائي، مشيدا بأهمية المرحلة الأساسية التعليمية لصقل الطفل بالعلوم ألابتكارية لتؤهله الاستمرار في الدراسة من خلال الإبداع و التطلع إلى مفاهيم التعليم العصرية.

وأضاف الدكتور عيسى قائلا ان التفكير العقلي, لون من ألوان الحرية, و الحرية لا تتجزا, فان كانت سجينة فكيف يمكن للعقل أن يبحث عن حياة أفضل.

واختتم الدكتور عيسى قائلا ان الشعب الفلسطيني رغم الظروف القاسية التي يعيشها بفعل وجود الاحتلال على أرضه إلا انه يتطلع إلى البناء و العطاء من اجل إقامة دولته الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس الشريف.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على 32 طالب وطالبة بحضور مديرة المدرسة المربية روند مسلم ومديرة الروضة المشرفة تمار جاسر، كما قدس الأب عزيز حلاوة راعي طائفة اللاتين وقدس الأب عيسى العبدالله راعي طائفة الروم الأرثوذكس ومجموعة من الأخوات الراهبات وأهالي الخريجين.