وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بصة يتفقد الدورة التكميلية للكرة الطائرة في جامعة القدس

نشر بتاريخ: 25/05/2009 ( آخر تحديث: 25/05/2009 الساعة: 18:13 )
رام الله - معا - شروق زيد - قام رئيس الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة يحيى بصة واعضاء الاتحاد فخري نجوم واحمد زيدان بزيارة الدورة التكميلية للعبة كرة الطائرة والتي تقام في جامعة القدس ابو ديس والذي يحاضر فيها الحكم الدولي في الاتحاد فاروق نصار،حيث قام الوفد بتفقد الدورة وفعاليتها في اعداد كادر رياضي مؤهل.

والقى رئيس الاتحاد كلمة على المشاركين بين فيها اهمية هذه الدورة من الناحية النوعية والتي تجمع بين المهاره والكفائه في الرياضة ولعبة الطائرة بشكل خاص ،وقال بصة ان جميع المشاركين هم من طلاب التربية الرياضية ،الذين هم مستقبل اللعبة على مستوى الوطن.

واضاف قائلا "انتم المستقبل للرياضة الفلسطينية " ووعد بتكثيف جهود وامكانيات الاتحاد وعمل دورات خارجية عربية ودولية من اجل الرياضين الفلسطينين وطلاب التربية الرياضية بشكل خاص ،واستمرار التواصل معهم من اجل النهوض بالرياضة الفلسطينية ،وانها وسيلة جيدة لخدمة القضية والوطن .

واشار على ان الدورة السابقة التي عقدت في محافظة رام الله والبيرة كانت الانجح في جميع الدورات على مستوى الاتحاد ونسبة النجاح فيها قد تجاوزت 80%وضمت اساتذة التربية الرياضية الذين يبنون على ايدهم المستقبل الرياضي لابنائنا .

وقال انه سيتم تكريم الطلبة من محافظة رام الله وجنين مع نهاية الدوري النسوي في تموز القادم على ان يتم تسليم الشهادات لكل من شارك ونجح في الدورة .