وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير تربية الجنوب يكرم الأوائل في أولمبياد الكيمياء

نشر بتاريخ: 25/05/2009 ( آخر تحديث: 25/05/2009 الساعة: 15:09 )
الخليل- معا- كرم مدير تربية وتعليم جنوب الخليل، الأستاذ فوزي ابو هليل الطلاب الحاصلين على المرتبة الأولى في اوليمبياد الكيمياء وذلك ضمن توجه المديرية لدعم الطلاب الموهوبين الذين يتميزون في المسابقات والنشاطات اللامنهجية وذلك بحضور مدراء مدارس الطلاب مدير مدرسة ذكور دير سامت الثانوية ومديرة مدرسة بنات دورا الثانوية ومشرف المشروع الأستاذ زهير القيسية.

وقد تم إعداد الاختبار في مادة الكيمياء للصفين العاشر والأول الثانوي علمي في المدارس، حيث تم اختيار طالب من كل شعبة في المدرسة.

كما تم عقد امتحان للطلبة الذين تم اختيارهم في 13/4/2009 في مدرسة ماجد ابو شرار شارك فيه 114 طالبا من الصف العاشر و31 طالباً من الصف الأول الثانوي العلمي.

كما عقد امتحان نهائي بين الطلبة الذين حصلوا على علامات عالية بتاريخ 26/4/2009 شارك فيه 8 طلاب من الصف الأول الثانوي وطالبين من الصف العاشر.

وحصل على المرتبة الأولى في الصف العاشر الطالب أسامة عبد الله الحروب من مدرسة ذكور دير سامت الثانوية، ما حصلت على المرتبة الأولى في الصف الأول الثانوي العلمي الطالبة ضحى يوسف جواعدة من مدرسة بنات دورا الثانوية.

وفي نهاية التكريم أكد مدير التربية والتعليم على اعتزازه وفخره بوجود مثل هؤلاء الطلاب، وتمنى أن يكون هناك المزيد من التشجيع والتكريم لهم.

ومن الجدير بالذكر أن الحاصلين على مراتب متقدمة في هذه المسابقة قدم لهم شهادات تقديرية .