وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس بلدية غزة يؤكد سعيها لتحسين واقع الخدمات في المنطقة

نشر بتاريخ: 25/05/2009 ( آخر تحديث: 25/05/2009 الساعة: 16:25 )
غزة - معا - التقى رئيس بلدية غزة المهندس رفيق سالم مكي وعضو المجلس البلدي أ. فضل خالد الزهار يوم أمس في مقر لجنة حي الزيتون أعضاء اللجنة وعدداً من مهندسي الحي وشخصيات اعتبارية أخرى بهدف فتح آفاق وسبل التعاون بين البلدية ولجنة الحي.

بداية اللقاء تحدث رئيس البلدية عن دور البلدية في تطوير المدينة وما تقدمه من خدمات أساسية لسكانها، وما قام به المجلس البلدي من انجازات في ظل ظروف الحصار التي تمر بها البلاد عامةً وبلدية غزة خاصةً، والبدائل التي ارتأتها البلدية لاستمرارها في تقديم الخدمات الحيوية للمواطنين.

وأكد فضل الزهار أن المجلس البلدي رغم الصعوبات التي تعترضه يعكف على تقديم تسهيلات أمام المواطنين وإجراء خصومات على الفواتير ، بالاضافة للخدمات الأساسية التي تنفذها البلدية كنظافة الشوارع والأحياء ، وتشجير الشوارع والميادين ، والاهتمام بالحدائق والمتنزهات العامة وإزالة البسطات العشوائية وفتح الشوارع المغلقة وايصال المياه وغيرها من المشاريع الخدماتية المقدمة للمواطنين في مدينة غزة ، مبدياً استعداد بلدية غزة التام لتسخير كل امكانياتها في سبيل مكا هو أفضل للمواطن الغزي.

كما ثمنت لجنة حي الزيتون الدور الذي تقوم به البلدية والانجازات التي قدمتها في غضون فترة وجيزة منذ تسلم المجلس الحالي رغم قلة الإمكانات وظروف الحصار التي نمر بها.

خلال اللقاء عرضت اللجنة العديد من الاقتراحات والمطالب والشكاوي ، وفي مَعرِضْ رده على الاقتراحات التي عرضت خلال اللقاء ، رحب المهندس رفيق مكي بتلك الاقتراحات المقدمة من اللجنة، مشيراً أن بلدية غزة تسعى جاهدة لتحسين واقع الخدمات في المنطقة ، كما وعد بدراستها مع إدارات البلدية المختصة.

في نهاية اللقاء اتفق الطرفان على تعزيز التعاون ومد جسور التواصل والتنسيق بين البلدية ولجنة الحي في سبيل خدمة المواطنين وتلبية أي مقترحات وفق المصلحة العامة وخدمة المواطنين في المنطقة.