وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انشاء فندق "ديز إن" في رام الله نقطة الانطلاق نحو محافظات الوطن

نشر بتاريخ: 25/05/2009 ( آخر تحديث: 25/05/2009 الساعة: 19:07 )
رام الله- معا- أكد رئيس مجلس إدارة سلسلة فنادق "ديز إن" في فلسطين جمال نمر ان إنشاء أول فرع "للديز إن" في رام الله ستكون نقطة البداية للتوسع في إقامة فروع أخرى في مختلف محافظات الوطن.

وقال نمر في حديث لبرنامج "أسواق وأفاق" على راديو "أمواج" إن الاتفاقية الموقعة مع سلسلة ديز إن العالمية ليست فقط في مدينة رام الله، وإنما ستكون نقطة الانطلاق لجميع محافظات الوطن، وستكون نافذة وخطوة مستقلبية لتغيير النمط السياحي في فلسطين للأفضل.

وبين نمر انه خلال الثلاث سنوات القادمة سيتم إقامة فندق على البحر الميت في أريحا، وانه يجري حاليا مفاوضات مع مستثمرين لإقامة هذا الفندق، في حين سيتم إقامة فندقاً اخراً في منطقة الشمال والأغلب في مدينة جنين، وأخرا في بيت لحم.

وأضاف نمر انه يجري حاليا مفاوضات جادة مع مستثمرين لإقامة فرعا من سلسلة فنادق ديز إن على شواطئ غزة.

وأعرب رئيس مجلس إدارة سلسلة فنادق "ديز إن" في فلسطين عن أمله بأن يكون لهم شركاء في الاستثمار في كافة مناطق فلسطين وان تكون سلسلة قوية أسوة بباقي دول العالم والدول العربية الأخرى، متمنيا ان يكون ذلك خلال السنوات العشر القادمة.

وقال نمر إن الفندق الذي سيتم بناءه خلال السنوات الثلاث القادمة في رام الله سيتكون من (21) طابقا، يضم (130) غرفة، (3 ) مطاعم، (3) قاعات مؤتمرات، صالة أفراح، نادي رياضي، وبركة سباحة.

وأضاف أن المشروع في مرحلة البناء والتشييد سيخلق(200) فرصة عمل مؤقتة، وفي مرحلته التشغيلية سيضم (250) وظيفة دائمة.
وبين رئيس مجلس إدارة مجلس إدارة فنادق "ديز إن" في فلسطين أن هذا المشروع هو نتاج مؤتمر لندن للاستثمار الذي رعاه رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض، مشيرا انه جرت محاولات شاقة لإقناع "ديز إن" العالمية ليكون لها حضور في فلسطين.

يذكر أن "اسواق وافاق" برنامج اقتصادي يبثه راديو "أمواج" برعاية شركة فلسطين للتنمية والاستثمار المحدودة " باديكو" كل يوم اثنين.