وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية تنمية المرأة الريفية تعقد ندوة حول مقاطعة البضائع الاسرائيلية

نشر بتاريخ: 26/05/2009 ( آخر تحديث: 26/05/2009 الساعة: 09:36 )
رام الله- معا- تحت رعاية شركة بوظة الارز وشركة كوكا كولا وشركة الاتحاد الصناعية الاستثمارية نظمت جمعية تنمية المرأة الريفية في كفرنعمة ندوة ثقافية حول مقاطعة البضاتئع الاسرائيلية ودعم الصناعات الوطنية ضمت عددا كبيرا من نساء القرية.

وفي بداية الندوة رحبت رئيسة الجمعية معزيز الديك بالحضور وأكدت على ضرورة تشجيع المنتجات الوطنية ومقاطعة البضائع الاسرائيلية لما فيه من دعم لاقتصادنا الوطني الفلسطيني وخسارة لدولة الاحتلال التي ترصد ريع ما تبيعه للشعب الفلسطيني من بضاعة لشراء أسلحة تدمر بها ابنا شعبنا وبنيته التحتية.

واكدت على ضرورة نشر الوعي والثقافة بين النساء حول هذا الموضوع مشيرة الى ان النساء هن المسؤولات عن كل ما يدخل البيت من مستلزمات فإذا تسلحت المراة بثقافة مقاطعة البضائع الاسرائيلية فسوف تنتقل هذه الثقافة الى جميع افراد الاسرة تلقائيا، وتحت شعار "بدنا نخسر اسرائيل كل بضاعة الها بديل من أسواقنا بدنا نزيل".

أكد خالد منصور منسق الحملة الشعبية لمقاطعة البضائع الاسرائيلية في الاغاثة الزراعية الفلسطينية على ضرورة الاقتناع بمقاطعة البضائع الاسرائيلية وتشجيع صناعاتنا الوطنية المحلية للارتقاء بها الى اعلى المستويات.

وفي نهاية الندوة شكرت معزيز الديك رئيسة الجمعية كل من ساهم في انجاح الندوة وتكرم بالحضور وكذلك شكرت الشركات الراعية لما قدمته من ضيافة للمشاركات من منتوجاتنا الوطنية على مستوى عال من الجودة.