وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة العاملين في المطابع والنشر تناقش أوضاع العاملين وسبل تفعيلها

نشر بتاريخ: 26/05/2009 ( آخر تحديث: 26/05/2009 الساعة: 12:35 )
قلقيلية - معا- عقدت الهيئة التنفيذية لنقابة العاملين في المطابع والنشر والاعلام اجتماعا لها في مقر الاتحاد العام لنقابات العمال في مدينة نابلس، بحضور الأمين العام لنقابات عمال فلسطين شاهر سعد وأعضاء اللجنة التنفيذية للنقابة من كافة فروع الاتحاد في محافظات الضفة الغربية.

بدوره تحدث سعد عن أهمية النقابة العامه للعاملين في المطابع والنشر والاعلام في عملية التوعية والتثقيف بين صفوف العمال والنقابيين والاستعداد لتنفيذ المشاريع القادمة ومنها المشروع الدنيماركي.

وناقش المجتمعون أوضاع نقابة العاملين في المطابع والنشر والاعلام وسبل تفعيلها بما يخدم المصلحة العامة لعمال فلسطين العاملين في هذا المجال في كافة أماكن تواجدهم، مؤكدين بضرورة استكمال الإجراءات في محافظتي قلقيليه وطولكرم من اجل عمل انتخابات للنقابات الفرعية.

وقال عبد الكريم لفداوي رئيس النقابة العامه العاملين في المطابع والنشر والاعلام:" إن هذا الاجتماع يأتي في سياق الاجتماعات الدورية التي تبنتها النقابة لمناقشة وضع النقابة والتي ستستمر بشكل دوري بهدف التواصل بين الفروع في محافظات الوطن".

وتحدث ضياء شتية أمين صندوق النقابة عن الآليات الجديدة المتبعة للصرف والتي سيتم اعتمادها في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين.