وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جرار تترأس اجتماع اللجنة الاعلامية الخاصة بزيارة المنتخب الشيشاني

نشر بتاريخ: 26/05/2009 ( آخر تحديث: 26/05/2009 الساعة: 19:09 )
البيرة - معا - الدائرة الاعلامية - عقدت اللجنة الاعلامية الخاصة بتغطية زيارة منتخب الشيشان الى فلسطين اجتماعا لها في مقر اتحاد كرة القدم يوم امس الاثنين برئاسة سبأ جرار رئيسة الدائرة وحضور منير الغول ومحمود السقا وبسام ابو عرة وناصر العباسي مدير دائرة الاعلام بالاتحاد ومحمد نصار ممثل شركة الوطنية راعية مباراة منتخبنا الوطني ومنتخب الشيشان يوم السادس من حزيران المقبل وتانيا الجعار مسؤولة الاعلان والتسويق بالاتحاد.

حيث شكرت سبأ جرار تعاون الوطنية مع اتحاد كرة القدم واللجنة الاولمبية لرعايتها المباراة الدولية التاريخية لفلسطين والشيشازن واكدت على مزيد من التعاون في هذا الاطار.

وتحدثت جرار عن رسالة الاعلام المقروء واهميته في تغطية الحدث الرياضي المقبل لفلسطين، وقالت: ان هناك ملحقا خاصا في الحدث سيتم توزيعه يوم 92 من الشهر الجاري، كما طالبت المحررين الرياضيين بالتعاون المشترك من اجل ايجاد رسالة موحدة لتغطية الحدث الرياضي قبل واثناء وبعد زيارة المنتخب الشيشاني الى فلسطين.

وتم مناقشة جميع الامور الاعلامية لتغطية الحدث من ناحية الصحافة المكتوبة، حيث اكد المجتمعون على الاستعداد لتوزيع العمل وكذلك الرسالة التي يجب ان تعمم من خلال التركيز على الشيشان رياضة وثقافة وسياسة والجوانب الفنية لمنتخبه واجراء مقابلات مع السفير الروسي في رام الله و مع اللواء جبريل الرجوب ومع الشركة الراعية لهذا الحدث الرياضي الكبير.

وفي نهاية الاجتماع تم تشكيل لجنة اعداد الرسالة الاعلامية الموحدة لزيارة المنتخب الشيشاني من الاقسام الرياضية في الصحف المحلية الثلاث وهم منير الغول ومحمود السقا وبسام ابو عرة وناصر العباسي من الدائرة الاعلامية باتحاد كرة القدم وسبأ جرار مسؤولة الدائرة الاعلامية باللجنة الاولمبية.

وستعقد اللجنة الاعلامية الخاصة بزيارة منتخب الشيشان الى فلسطين اجتماعا آخرا يوم الخميس الساعة الواحدة ظهرا في مقر اتحاد كرة القدم لاستكمال جميع الامور الاعلامية، حيث تم اناطة منير الغول باعداد محاور الرسالة والخارطة الزمنية للحدث الرياضي وأنيط بالزميل محمود السقا بمراجعة المواد قبل طباعتها وأنيط بالزميل بسام ابو عرة منسقا للجنة.