وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حفل وداع تكريمي لوزيرة الشباب والرياضة السابقة

نشر بتاريخ: 26/05/2009 ( آخر تحديث: 26/05/2009 الساعة: 19:08 )
رام الله – معا - من دائرة الاعلام في وزارة الشباب والرياضة - نظمت وزارة الشباب والرياضة، اليوم في مقرها العام، حفلا وداعيا للسيدة تهاني ابو دقة، وزيرة الشباب والرياضة السابقة، وحضر الحفل وكيل الوزارة، موسى ابو زيد، وطاقم الوزارة.

واستهل الحفل الزميل بدر مكي ووصف ابو دقة باخت الرجال وقال: من لا يشكر الناس لا يشكر الله وانطلاقا من ذلك فاننا نكرمك اليوم.

ووصف ابو زيد اللحظات بالحزينة، لكنها بالمقابل تنطوي على قدر عال من الاعتزاز والتقدير والامتنان لانسانة قادت الوزارة عامين كاملين، وكانت مثالا للعطاء والمثابرة، وكانت تتدفق نشاطا.

واشاد بدور المرأة وبقدرتها على العطاء والانجاز والتميز، واتخاد مواقف مفصلية، وقال: لن اتردد في اللقاء معها من اجل التشاور في قضايا عديدة لها علاقة بمستقبل الوزارة.

وشكر الزميل بدر مكي الوزيرة، باسم نقابة العاملين في الوزارة، على تجاوبها مع انتخابات النقابة، ومع مطالبها، وعبر عن فخره بوجود امرأة كانت حتى امد قريب بيننا وستبقى في القلب.

واستعرضت ابو دقة المحطات التي صادفت مسيرتها منذ العام 1983 وعبرت عن سعادتها وشكرها لاقامة حفل وداعي لها، وقالت: اكون في قمة سعادتي عندما ارى مؤسسات ساهمت، شخصيا، في تأسيسها وما زالت قائمة، مشيرة الى ان وزارة الشباب كانت واحدة من المحطات المهمة والثرية.
وتمنت على كادر الوزارة ان يحرص على وحدتها من خلال الانسجام والتوافق في العمل.

وارجعت ما انجزته في الوزارة الى الموظفين، ووصفت العديد منهم بالمنتمي والمخلص، واعتذرت عن اية اخطاء غير مقصودة.

وفي نهاية الحفل بادر عدد كبير من الموظفين الى تكريم الوزيرة السابقة بهدايا تذكارية واخرى رمزية.