وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ القدس يترأس اجتماعا للمجلس التنفيذي

نشر بتاريخ: 27/05/2009 ( آخر تحديث: 27/05/2009 الساعة: 16:14 )
القدس- معا- ترأس محافظ القدس المهندس عدنان الحسيني اجتماعاً للمجلس التنفيذي للمحافظة بحضور نائبه عبد الله صيام ومدراء الدوائر الحكومية في المحافظة .

وقد أطلع المحافظ أعضاء المجلس على آخر المستجدات في المحافظة، مطالباً جميع المدراء وموظفي الدوائر الحكومية بتحمل مسؤولياتهم تجاه المواطنين وتطوير مستوى الخدمة المقدمة , والعمل على رفع نسبة الخدمات المقدمة من الوزارات للمواطنين.

وأكد المحافظ على دور المجلس التنفيذي في رسم ووضع الخطط والسياسات لرفعة وتنمية المحافظة، منوهاً إلى ضرورة التعاون ما بين المديريات ذات الاختصاص والمتابعة الحثيثة في جلب المشاريع المختلفة لتنمية المحافظة اقتصادياً، اجتماعياً، وثقافيا، وضرورة إشراك المجتمع المحلي من خلال المؤسسات والجمعيات الأهلية في خطط التنمية.

وناقش المجلس قضايا عديدة تتعلق بعمل الوزارات والدوائر الحكومية وما تواجه من معوقات ناتجة عن واقع المحافظة وما تتعرض له من سياسة الاحتلال الإسرائيلي الذي يعيق تنفيذ العديد من الخدمات والبرامج والمشاريع الحيوية والهامة والضرورية للمواطنين.

كما وعقدت لجنة السير في المحافظة جلسة لها في المقر العام للمحافظة عرض خلالها المختصون توجيهاتهم لتسهيل حركة المواطنين بين أرجاء المحافظة وأكدت اللجنة على ضرورة الالتقاء قريبا للبت في التوصيات بعد متابعتها واتخاذ القرارات اللازمة.