وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شرطة نابلس تكشف عملية سرقة اجهزة كهربائية بـ100 الف دينار اردني

نشر بتاريخ: 28/05/2009 ( آخر تحديث: 28/05/2009 الساعة: 13:34 )
نابلس - خاص معا - كشفت شرطة محافظة نابلس اليوم الخميس، أنها تمكنت من القاء القبض على لص سرق اجهزة كهربائية من مستودعين بنابلس تقدر قيمتها بـ 100 الف دينار اردني.

وقال العقيد رشيد حمدان مدير شرطة نابلس أن قسم التحقيق في مركز المدينة التابع لشرطة نابلس تمكن من كشف ملابسات سرقة مستودعين يحتويان اجهزة كهربائية في نابلس، وضبط جزء من تلك البضاعة مخبأة في مستودع آخر.

واوضحت الشرطة الفلسطينية بنابلس في تفاصيل القضية أنه وبتاريخ 25/5/2009 استقبل قسم التحقيق شكوى من احد تجار الاجهزة الكهربائية يفيد في شكواه بتعرض مستودعاته للسرقة اثناء سفره للاردن قبل سنتين بقصد العلاج ومكث هناك فترة طويلة، وعند عودته قبل اسبوع حاول فتح مخازنه ليكتشف تغيير الاقفال وتعرضها للسرقة، وحسب افادة المشتكي فان المخازن كانت مليئة بالاجهزة الكهربائية وهي عبارة عن : ( 225 ) غسالة، ( 31 ) ثلاجة، ( 10 ) تلفزيونات، ( 20 ) فرن غاز، وعدد كبير من اجهزة المايكرويف وماكينات القهوة والطباخ.

وحسب تقدير المشتكي فان تلك البضاعة تقدر بـ 100 الف دينار اردني، وقدم شكواه مباشرة على احد الاشخاص، وبعد استدعاء ذلك المتهم والبحث معه ومواجهته اعترف بقيامه بسرقة مخازن المشتكي مستغلا معرفته بطول فترة غياب صاحب البضاعة في الاردن.

كما اعترف بنقلها على عدة مراحل ووضعها في مستودع لوالد زوجته الذي يتواجد خارج البلاد مستفيدا من المفاتيح التي بحوزته، وكان ينقل البضاعة تدريجيا الى معرضه ويبيعها للزبائن وبشكل طبيعي كونه يعمل في بيع الاجهزة الكهربائية.

وقامت شرطة نابلس وبعد استصدار امر تفتيش للمستودع من قبل النيابة العامة بضبط كامل البضاعة الموجودة فيه والتحرز عليها هناك واغلاق المستودع بامر النيابة وباقفال جديدة، وسيتم الاجراءات القانونية حسب الاصول.