وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

افتتاح المقر الجديد لراديو البلد ومركز نمر الطبي ومؤسسة فاتن في جنين

نشر بتاريخ: 28/05/2009 ( آخر تحديث: 28/05/2009 الساعة: 15:57 )
جنين- معا- اكد محافظ جنين قدورة موسى ان راس المال الفلسطيني شعر بالامن والامان وبدأ بفتح مشاريعه في محافظة جنين والفضل يعود الى قوات الامن العام التي طبقت سيادة القانون على ارض الواقع وحفظت الامن والامن .

جاء ذلك خلال افتتاحه المقر الجديد لراديو البلد ومركز نمر الطبي التخصصي والمقر الجديد لمؤسسة فاتن للاقراض في مجمع نمر مول التجاري في مدينة جنين حضر الافتتاح قائد منطقة جنين ومفتي محافظة جنين الشيخ محمد صلاح واعضاء المجلس التشريعي الحاليين والسابقين وممثلي الاجهزة الامنية والرسمية والاهلية وحشد كبير من المواطنين .

ووجه موسى الشكر الى القائمين على افتتاح المؤسسات الخدماتية مشيدا بدور راس المال الفلسطيني الذي بدأ بالتطور حيث نرى اليوم الاسثمار في الاعلام وفي الطب وفي الاقراض المالي مؤكدا على اهمية هذه المؤسسات.

واكد ان المحافظة ستقدم كل ما بوسعها لدعم هذه المؤسسات مشيرا "انه لدينا اوامر من سيادة الرئيس ابو مازن ورئيس الوزراء الدكتور سلام فياض بتقديم افضل خدمات الامن لهذه المؤسسات وهذا يعني الكثير لانه ما دام الامن موجود اذن الوضع الاقتصادي بخير".

بينما قال زياد شلبك مدير عام راديو البلد "ان الانتقال الى المقر الجديد من اجل المساهمة في انجاح الاعلام الفلسطيني على اساس ان الاعلام هو اساس بناء الدولة العتيدة ".

وطالب الحكومة الفلسطينية الجديدة الوقوف الى جانب الاعلام الفلسطيني ودعمه اسوة بالعالم المتحضر حيث ان الاعلام الفلسطيني يواجه صعوبات في العمل واجتهادات شخصية متأملا ان يكون العمل بين وسائل الاعلام بأنواعها عمل جماعي ومدروس.

بينما قال الدكتور طارق دولاني احد القائمين على انشاء مركز نمر الطبي التخصصي "لقد حاولنا القائمين على انشاء المركز بأن ناخذ كافة الحسنات الموجودة في المراكز الطبية التي انشئت في المحافظة وبوتقتها في المركز بشكل حديث ومتطور وجميل لان المريض بحاجة لان يشعر بحالة نفسية جيدة خلال زيارته للمركز الطبي لان ذلك يلعب دور اساسي في العلاج ".

واشار الى ان المركز يشمل على كافة التخصصات الطبية التي بحاجة اليها محافظة جنين ونحن بصدد اضافة تخصصات اخرى.

بينما قال انور جيوسي المدير العام لمؤسسة فاتن ان الهدف من افتتاح المقر الجديد لان المؤسسسة بصدد العمل في خطة موسعه حتى تستطيع تقديم خدماتها لاهل محافظة جنين بما يليق بهم .

واضاف نحن معنيين بازدياد التركيز في عملنا في المحافظة لانها تعتمد بالاساس على اقتصاديات المشاريع الصغيرة مشيرا الى ان المحافظة يوجد فيها حركة اقتصادية جيدة والوضع الاقتصادي في المحافظة يتحسن بشكل متدرج رغم وجود الاحتلال وهذا يدل على ان المواطنين يرغبون في البقاء على ارضهم ويعززون صمودهم امام الاحتلال .