وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

روضة الحياة في جنين تحتفل بتخريج الفوج الرابع من طلبتها

نشر بتاريخ: 30/05/2009 ( آخر تحديث: 30/05/2009 الساعة: 15:47 )
جنين- معا- احتفلت روضة الحياة في مدينة جنين بتخريج الفوج الرابع من طلبتها بحضور محافظ جنين قدورة موسى ونائب رئيس بلدية جنين علي الشاتي والأب إبراهيم حجازين مدير العام لروضة الحياة والأخت تريزا اميتا مديرة الروضة ولفيف من ذوي الطلبة الخريجون.

افتتح الاحتفال بكلمة ترحيبية من عريفي الحفل سليم باشا وهبة حداد ثم السلام الوطني الفلسطيني وكلمة ترحيبية من قبل مديرة الروضة الأخت تريزا اميتا التي رحبت بالحضور وتمنت للخريجين المزيد من التقدم والاستمرار في حياتهم التعليمية الجديدة التي سينطلقون إليها في مدارس أخرى مؤكدة أن سياسة الروضة تقوم على خلق جيل من الطلبة وتنشئته منذ بداية حياته بشكل نوعي يساعده في استكمال دراسته دون عوائق تذكر.

بدوره فقد شكر الأب إبراهيم حجازين المدير العام للروضة عطوفة محافظ جنين على ضبط الأمن في المحافظة والتي أصبحت مثال يحتذى به في سائر المحافظات الأخرى والتي أسست لعلاقات مختلفة مع العالم الخارجي يسمح بتطوير النواحي المختلفة ومنها الناحية الاقتصادية للمحافظة.

وأكد الأب حجازين في كلمته على دعم الأهالي لأبنائهم في هذا السن مهنئا الطلبة وذويهم ومتمنيا لهم المزيد من النجاح والتفوق.

من جانبه حيا محافظ جنين قدورة موسى إدارة الروضة على هذا النشاط الكبير والتي توجته الروضة بتخريج كوكبة جديدة من طلبتها مؤكدا على أن الحياة تبدأ دائما في كافة المجالات لتدور في كنف عجلة التنمية على كافة الصعد ومتمنيا أن يأتي اليوم الذي يحتفل به بتخريج الصفوف الدراسية العليا في المدرسة.

وتمنى علي الشاتي نائب رئيس بلدية جنين التوفيق والنجاح لكافة الطلبة ومقدما التهاني والتبريكات لذوي الخريجين ومشيدا بهذا الصرح التعليمي في محافظة جنين وما يقدمه من برامج مختلفة للطلبة تعمل على صقل شخصيتهم منذ الصغر.

وبعد ذلك قدم عدد من طلبة الروضة فقرات فنية مختلفة نالت إعجاب الحضور ومن ثم تم توزيع الشهادات والهدايا التقديرية على الطلبة الخريجون من قبل المدير العام للروضة الأب إبراهيم حجازين ومديرة الروضة الأخت تريزا اميتا والقائم بأعمال مديرة الروضة السيدة سوسن الباشا.

وأكدت سوسن الباشا القائم بأعمال مديرة الروضة أن عدد الطلبة الخريجون لهذا العام بلغ 38 طالبا وطالبة من أصل 105 طلاب عدد الطلبة في الروضة مؤكدة على أن الروضة فتحت باب التسجيل للعام الدراسي الجديد 2009 /2010 ليتمكن الأهالي من تسجيل أبنائهم للعام القادم مقدمة التهاني للطلبة وذويهم بحفل التخريج ونهاية العام الدراسي الحالي في الروضة.