وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

روضة أحباب سلطان تحتفل بفوجها الثاني و العشرين

نشر بتاريخ: 30/05/2009 ( آخر تحديث: 30/05/2009 الساعة: 16:11 )
القدس- معا- قامت روضة أحباب سلطان بتخريج الفوج الثاني والعشرين من أطفالها باحتفال بهيج حضره رئيس وأعضاء وموظفو بلدية قبلان ومندوبون عن مديرية التربية والتعليم في جنوب نابلس ومديرات ومعلمات مدرستي الزهراء الثانوية وبنات قبلان الأساسية، ومديرات من رياض أطفال القرى المجاورة، اضافة الى وجمعية قبلان التعاونية للتنمية الريفية ممثلة برئيسها الأستاذة نادية أقرع .

وافتتح الاحتفال باستعراض لأطفال الروضة الخريجين، كما وألقت زهرة أقرع راعية ومديرة الروضة كلمة رحبت فيها بالحضور الكريم، وكذلك كان لرئيس البلدية الأستاذ فواز حسين كلمته التي أشاد فيها بجهود الروضة وعطائها المبذولين، وأيضا قامت رائدة الأغبر مشرفة رياض الأطفال في مديرية جنوب نابلس بإلقاء كلمة عبرت فيها عن تقديرها لجهود الروضة في مجال تربية الطفل.

واشتمل الحفل على فقرات متنوعة أداها أطفال الروضة بشكل مميز، كما تضمن الحفل استعراضا لفرقة أشبال وزهرات الروضة بالتعاون مع فرقة زهرات مدرسة بنات قبلان الأساسية وفرقة مرشدات مدرسة الزهراء الثانوية، وقد شاركت أكاديمية قبلان للكاراتيه مشكورة بعرض مميز لطلابها.

واختتم الحفل بتوزيع الدروع التذكارية من إدارة الروضة إلى كل من بلدية قبلان تسلمها رئيسها الأستاذ فواز، و لمكتب المديرية في جنوب نابلس تسلمتها رائدة الأغبر ولمعلمات الروضة، و قام موظفو الروضة بتقديم درع تذكاري لمديرة الروضة .

ومن مفاجآت الحفل إنطلاق الموقع الإلكتروني للروضة على الشبكة الالكتونية.

هذا وتقدمت إدارة الروضة بالشكر لكل من وقف بجانبها سواء بحضوره أو مشاركته في هذا الحفل مع حفظ الألقاب والمسميات.