وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي النصر العربي يختتم بنجاح فعاليات بطولة العودة لخماسيات كرة القدم

نشر بتاريخ: 30/05/2009 ( آخر تحديث: 30/05/2009 الساعة: 18:16 )
القدس - معا- اختتمت اللجنة الرياضية في نادي النصر العربي فعاليات بطولة العودة لخماسيات كرة القدم في الذكرى ال61 للنكبة بمشاركة 8 فرق رياضية هي عكا* يافا* حيفا* عسقلان*بيت داراس* القدس*بئر السبع*صفد.
افتتحت الفعاليات بطابور عرض للفرق الرياضية المشاركة حيث قام الجميع بترديد القسم خلف الكابتن خالد شامية بالالتزام بالروح الرياضية العالية وتعليمات الحكام واللجنة الرياضية المنظمة للبطولة.
ومن ثم تحدث رئيس النادي محمد عصام العلمي ورحب بالجميع وتمنى التوفيق لجميع الفرق وان تسود البطولة معاني الأخوة والتعارف وأعلن افتتاح البطولة.
نتائج البطولة كانت على النحو التالي:الدور الأول
صفد-يافا 6-0 عسقلان-بئر السبع 2-0 بيت داراس-حيفا 4-3 عكا-القدس 5-2
الدور النصف النهائي:عسقلان-صفد 2-0 بيت داراس-عكا 3-0
الدور النهائي: عسقلان-بيت داراس 4-3
وفي نهاية البطولة تم عمل حفل ختامي وتوزيع الجوائز والميداليات والشهادات على الفرق المشاركة والفائزة بحضور كل من الدكتور طارق ابوالخير ممثلا عن اتحاد لجان العمل الصحي راعي البطولة *محمد عصام العلمي رئيس النادي*أعضاء مجلس إدارة النادي كل من خالد شامية –محمد ابوحسان-د.غسان الصوراني-ماهر السويركي * الكابتن محمود داوود مدرب الكراتيه في النادي.
وتم توزيع كاس البطولة والميداليات الذهبية لفريق عسقلان وكاس المركز الثاني والميداليات الفضية لفريق بيت داراس وحصل على جائزة هداف البطولة اللاعب حمادة عوض من فريق بيت داراس وأحسن حارس محمود ابوحصيرة من فريق عسقلان واللاعب المثالي اكرامي الشنطي من فريق صفد.
كما تم تكريم حكام البطولة وهم فواز الأسود-ماهر حمو-محمد اليازجي.
من جهته أعرب السيد محمد عصام العلمي عن شكره وامتنانه للإخوة في اتحاد لجان العمل الصحي لرعايتهم للبطولة وتمنى مزيدا من الدعم المادي والمعنوي للمساهمة في إقامة وإنجاح مثل هذه البطولات.
كما أكد الكابتن زكي مدوخ المشرف الرياضي في النادي ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة عن سعادته بنجاح البطولة وقال أنها تأتي ضمن النشاطات المختلفة التي تقام في النادي حيث تم قبل أيام فتح باب التسجيل لمدرسة الكرة من سن 6-16سنة تحت إشراف الكابتن فواز الأسود ومدرسة الكراتيه تحت إشراف الكابتن محمود داوود وان أبناء النادي يمارسون العديد من الرياضات كالننشاكو*رفع الاثقال*الملاكمة*تنس الطاولة*كرة الطائرة .