وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التربية والتعليم في سلفيت تنهي استعداداتها لعقد امتحان الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 31/05/2009 ( آخر تحديث: 31/05/2009 الساعة: 11:20 )
نابلس- معا- عقد مدير التربية والتعليم في سلفيت أ. رفيق سلامة اجتماعا في مقر المحافظة بحضور نائب المحافظ نواف صوف وقائد المنطقة أبو الحاج ومدير مستشفى الشهيد ياسر عرفات الحكومي ومدير صحة سلفيت وياسر حامد مدير الارتباط المدني وممثلين عن الاستخبارات العسكرية والشرطة ورؤساء المجالس البلدية والقروية. لمناقشة استعدادات التربية والتعليم لعقد امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة لهذا العام.

وعبر سلامة عن احترامه وتقديره لمحافظ سلفيت ورؤساء المجالس البلدية ولكافة كوادر المحافظة لما يقدموه من دعم وإسناد للتربية والتعليم والمشاركة في إنجاح سير امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة على مدار السنوات السابقة ولما سيقدمونه لاحقا.

واطلع سلامة الحضور على استعدادات التربية والتعليم الفنية والإدارية هذا العام لعقد امتحان الثانوية العامة والذي سيبدأ يوم 8/06/2009 للطلبة النظاميين وغير النظاميين في الضفة الغربية وغزة، والجهود التي بذلتها التربية والتعليم العالي طوال العام الدراسي لتوفير أجواء أكاديمية وصحية للطلبة لتمكينهم من أداء الامتحان بفاعلية وبشكل يحافظ على الوجه الحضاري للشعب الفلسطيني وعلى مصداقية شهادة الدراسة الثانوية العامة على المستوى المحلي والدولي، وبين سلامة أن هناك (18) قاعة في محافظة سلفيت موزعة على بلدات المحافظة.

بدورة رحب صوف بالحضور وثمن عاليا جهود وزارة التربية والتعليم العالي ومديرية تربية وتعليم سلفيت لتوفير المناخ الملائم لإنجاح عقد الامتحان.

وأكد صوف على ضرورة تكاتف كافة الجهود لتهيئة المناخ الملائم ولعقد الامتحان بأجواء ايجابية دون أي تشويشات أو منغصات.

ودعى كافة المؤسسات المجتمعية والتعليمية وذوي الطلبة إلى المساهمة الفاعلة في توفير أجواء صحية ومريحة لأبنائهم الطلبة.

في حين أبدى رؤساء المجالس البلدية والصحية الاستعداد التام لتوفير الدعم اللوجستي وكل ما يلزم تقديمه لإنجاح عقد الامتحان ولإظهار الصورة المشرقة لمحافظة سلفيت، مؤكدين أن الجميع يقفون صفا واحدا من اجل عقد هذا الامتحان بنجاح.