وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الكاشف يسلم وزير الصحة المقال تقرير الإدارة العامة للمستشفيات

نشر بتاريخ: 31/05/2009 ( آخر تحديث: 31/05/2009 الساعة: 16:58 )
غزة-معا-استقبل وزير الصحة في الحكومة المقالة باسم نعيم اليوم مدير عام المستشفيات د. محمد الكاشف ومدراء الدوائر وذلك بحضور د. يوسف المدلل مدير عام ديوان الوزير ود. مدحت محيسن مدير عام التفتيش والمتابعة حيث استلم الوزير تقرير للإدارة العامة للمستشفيات للعام 2008 وخطة العام الحالي .

وقدم الكاشف موجزا عن التقرير الذي صدر لأول مرة منذ عام 2004 , وضم خمسة فصول مكتوب باللغتين العربية والانكليزية مثنا على دعم وزير الصحة المقل للمستشفيات والإدارات العامة والدوائر من اجل انجاز خدماتها.

بدوره أعرب نعيم في بيان وصل "معا" نسخة منه عن أمله في أن تحذو جميع الإدارات العامة والدوائر في الوزارة حذو الإدارة العامة للمستشفيات في التزامها بتسليم تقاريرها.

وقال :" ما حققناه في الإدارة العامة للمستشفيات على مدار السنوات الثلاثة يعتبر انجاز عظيم بالمقارنة مع الظروف الصعبة والاستثنائية التي مرت بها الوزارة"، مؤكدا لو أن وزارته عملت في ظروف طبيعية وعادية بعيدة عن الحصار والمناكفات السياسية لتمكنت من تحقيق انجازات مضاعفة خاصة في ظل وجود قدرات طبية محلية عالية الكفاءة علاوة على وجود خطة وطنية شاملة للنهوض بالقطاع الصحي.

وأشار نعيم انه لمس خلال زياراته المفاجئة والمتكررة للمستشفيات حصول تحسن نسبي في مستوى الخدمات المقدمة لجمهور, داعيا الجميع إلى تكاثف الجهود من اجل الارتقاء بالقطاع الصحي وتقديم خدمات ترتقي إلى طموحات وآمال المواطنين تعزز من صمودهم.