وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز نرسان ينفذ العديد من الدورات التدريبية في مدينة يطا

نشر بتاريخ: 31/05/2009 ( آخر تحديث: 31/05/2009 الساعة: 17:45 )
الخليل- معا- نفذ مركز نرسان الثقافي في يطا إقامة دوراته التدريبية في قاعة المركز بالتعاون مع جمعية ارض الإنسان والتي تتناول مواضيع عدة دعما للتشبيك بين المؤسسات، حيث قام المركز بتنفيذ العديد من الدورات واللقاءات مع العديد من المؤسسات والجمعيات دعما لتثقيف والتنمية ولإعداد كادر شبابي واعي بمتطلبات الحياة والمجتمع.

وقد بدا امس السبت اللقاء الأول من دورة تدريبية للسيدات في المنطقة بالتعاون مع جمعية ارض الإنسان في الخليل، وكان بعنوان الاتصال والتواصل، وقد أدار اللقاء الميسرة عبير مطاوع، حيث حضر اللقاء العديد من النساء وعدد من طالبات الجامعة، وتم الحديث عن أهمية الاتصال والتواصل ولا سيما بالاعتماد على الحواس وإيماءات الوجه، ودور الاتصال في التواصل مع الآخرين .

وتاتي هذه الدورة ضمن سلسلة دورات تدريبية ينفذها المركز لابناء المنطقة من كافة الاعمار وذلك ضمن شبكة المشاريع التي ينفذها هذا العام والتي بعنوان (شباب واطفال ونساء كلنا من اجل البقاء)، وقد نفذ المركز العديد من اللقاءات والتدريبات والاجتماعات التثقيفية لابناء المنطقة بشكل عام في عدة مواضيع ذات علاقة بالحياة اليومية.

كما ويستعد المركز لاطلاق شبكة مشاريع شبابية صيفية تتضمن العديد من البرامج والمخيمات والفعاليات الثقافية في المنطقة والتي تاتي استمرارا لتحقيق اهداف المركز.