وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شرطة أريحا والأغوار تقدم تبرعات لنزلاء بيت الأجداد للمسنين

نشر بتاريخ: 03/06/2009 ( آخر تحديث: 03/06/2009 الساعة: 15:02 )
اريحا- معا- تفقد المقدم محمود صلاح الدين مدير عام شرطة محافظة أريحا والأغوار مبنى بيت الأجداد لرعاية المسنين في مدينة أريحا، وكان في استقباله يوسف بدر مدير بيت المسنين وعبد الحميد عاصي مسؤول العلاقات العامة وطاقم الموظفين والمفوض السياسي للشرطة الرائد خالد المصري.

وأوضح بدر للوفد طبيعة العمل والخدمات التي تقدم للنزلاء والبالغ عددهم 22 شخص من كلا الجنسين، موضحا أسلوب إدارة المؤسسة وأقسامها، كما ثمن دور مؤسسات المجتمع المحلي التي تتعاون مع إدارة البيت في سبيل التخفيف عن النزلاء ومساعدتهم، وثمن دور ودعم الحكومة الأسبانية في تنفيذ مشروع بيت الأجداد.

من جهته أثنى المقدم صلاح الدين على جهود وزارة الشؤون الاجتماعية وإدارة بيت الأجداد لجهود التي يذلونها لخدمة شريحة مهمشة في المجتمع والتخفيف عنها في سبيل حياة كريمة، واضعا إمكانيات الشرطة بالمحافظة بتعليمات من اللواء حازم عطا الله لإنجاح برامج الدعم والخدمة المقدمة للنزلاء.

كما أعرب عن استعداده لتطوع ضمن طواقم العاملين في بيت الأجداد لخدمة النزلاء وفي ختام الزيارة تفقد المقدم صلاح الدين برفقة مدير البيت أقسام المؤسسة.

كما قدم مجموعة من الملابس للنزلاء باسم قيادة الشرطة، ورافق المقدم صلاح الدين النقيب عبد اللطيف ربايعة مدير التحقيق والنقيب إياد درا غمة مدير العلاقات العامة ونائبة الملازم جاد لعمور.